رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معتمد جمال يحسم قراره من عودة أحمد فتوح للتدريبات الجماعية للزمالك

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف معتمد جمال المدير الفني للفريق بشأن مشاركة أحمد فتوح لاعب الفريق في التدريبات الجماعية بعد انتهاء عقوبته في الساعات المقبلة.

وسبق ووقع الزمالك عقوبة على فتوح بالتدريب المنفرد لمدة شهر بجانب عرضه للبيع في يناير.

وأكد المصدر أن معتمد جمال لا مشكلة لديه في عودة اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، مشيرًا إلى أن قرار مشاركته في المباريات لن يتعجل فيه.

وأوضح أن الجهاز الفني استقر على مشاركة الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري في التدريبات الجماعية ولا يوجد داع من وجهة نظرهم لتدريبهم منفردًا.

وشدد على أن مشاركة الثلاثي في المباريات تركتها الإدارة للجهاز الفني للفريق.

تلقى نادي الزمالك خطابًا رسميا من رابطة الأندية يفيد بتأجيل مباراة الفريق الكروي الأول أمام الاتحاد السكندري التي كان مقررا  لها غدًا الخميس، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، لأجل غير مسمى.

يأتي قرار تأجيل لقاء الاتحاد السكندري بناء على طلب نادي الزمالك، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بتعديل موعد مباراة الأبيض أمام ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، لتقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلًا من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبوسليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.

وقرر الجهاز الفني للزمالك تعديل البرنامج التدريبي له لتجهيز اللاعبين لمباراة ساجرادا الأنجولي وضرورة تحقيق الانتصار في تلك المواجهة لإنهاء الدور الأول لدور المجموعات بالشكل الأمثل.