رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب ساجرادا: أعرف الزمالك جيدًا.. وسنقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية

مدرب ساجرادا
مدرب ساجرادا

تحدث روكي سابيري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ساجرادا الأنجولي، عن المواجهة المرتقبة أمام الزمالك التي ستجمعهما في الجولة الثالثة ضمن منافسات كأس الكونفدرالية.

ويستضيف الزمالك نظيره ساجرادا علي أرضية برج العرب بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال روكي سابيري، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع علي قناة “الحياة”: أنا لعبت 20 سنة في ساجرادا وبعد اعتزالي كنت مدربا مساعدا في النادي، ثم بعد ذلك توليت القيادة الفنية منذ 3 سنوات، أنا جزء من المشروع وجاءت المرحلة التي لا بد أن نتعلم فيها أكثر.

وتابع: إدارة النادي رأت ضرورة أن يتم تحسين بعض الأمور، فسافرت خارج أنجولا للحصول علي الخبرات، وعدت وتأهلت مع الفريق لدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية.

وأكمل: أعرف الزمالك جيدا، لكن هذا لا يعطيني ميزة قبل اللقاء، أكيد المدرب الجديد له فلسفته الخاصة والجديدة، والفريق مختلف عما كنا نعرفه من قبل.

وواصل: المجموعة التي نلعب فيها متوازنة، لكن في الفترة القادمة سيختفي التوازن، موضحا أن الزمالك سيلعب مرتين في مصر مع سوار الغيني، ومع أبوسليم في الجزائر.

وأردف: كان هناك تنافس كبير بين الزمالك وأبوسليم، وأري أن مباراة الفريق الأبيض وساجرادا ستكون كبيرة وقوية وسنقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وبسؤاله هل ستلعب بطريقة دفاعية أمام الزمالك أو هجومية، قال: لا يجب أن نلعب بشكل دفاعي، لأننا بهذه الطريقة نسلم لهم المباراة، سنعتمد علي اللحظات التي سنواجه فيها صعوبات، وسنلعب بتوازن في الملعب وعلي المرتدات.

واستطرد: نعرف أن الزمالك فريق كبير، ولديه جماهير قوية ويلعب علي أرضه، ولا يجب أن تكون المباراة من جانب واحد، ولا بد أن تظهر قدراتنا خلال اللقاء.

وأوضح أن كل الفرق جاهزة بطريقة احترافية، ولن يعاني أي فريق من ضغط المباريات، مشيرا إلى أنه يجب أن يكون اللاعبون مستعدين.

واختتم: أشكر جيلبرتو وفلافيو علي مسيرتهما مع الأهلي، وقد أميل للأحمر بسببهما، لكن أنا أحب الزمالك، وزيزو جعلني أحبه أكثر، فهو لاعب ذو جودة عالية.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا كبيرا علي نظيره سوار الغيني بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثانية ضمن منافسات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

الزمالك واجه سوار الغيني علي ملعب استاد السلام في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مباريات دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتقدم لنادي الزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة 8 برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من شيكابالا، وفي الدقيقة 30 سجل شيكابالا بتسديدة من علي حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 51 سجل الهدف الثالث للزمالك سيف الدين الجزيري، من رأسية داخل منطقة الجزاء، وأختتم الرباعية إبراهيما نداي في الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة يتصدر الزمالك ترتيب المجموعة الثانية في بطولة الكونفيدرالية، بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، من الفوز في أول جولتين.

يتواجد الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفيدرالية، بجانب كل من ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني وأبوسليم الليبي.

وكان الزمالك انتصر في مواجهة الجولة الأولي علي أبوسليم الليبي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد ملعب برج العرب بالإسكندرية.