رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يطلب تقريرًا طبيًا عن المصابين وعبدالمنعم جاهز لمونديال الأندية

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، الحصول على تقرير طبي بحالة المصابين داخل الفريق قبل العودة إلي استئناف التدريبات من أجل الوقوف علي حالة كل لاعب ومن سيكون الأقرب للدخول لقائمة المباراة المرتقبة، حيث تضم قائمة المصابين كلا من وكريستو ومحمود متولي ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وكريم نيدفيد ورضا سليم.

من جانبه، كشف الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي، موقف محمد عبدالمنعم، لاعب الفريق، بعد خضوعه لأشعة رنين لتحديد حجم إصابته، حيث أثبت الفحص المبدئى أن اللاعب يعانى من التواء فى أنكل القدم ويحتاج إلى فترة من 5 إلي 8 أيام قبل العودة للتدريبات الجماعية.

وأكد رئيس الجهاز الطبي للأهلي أن عبدالمنعم سيلحق ببطولة كأس العالم للأندية وسيغادر مع البعثة إلي السعودية بعد التأكد من قدرته علي المشاركة في البطولة.

وأضاف أحمد جاب الله أنه لا داعى للقلق بشأن اللاعب ولقد أخطرنا مارسيل كولر، المدير الفنى، أنه يمكنه التواجد والمشاركة مع الفريق فى البطولة دون مشاكل طبية.

كولر يكلف الجهاز المعاون بتجهيز مباريات شباب بلوزداد الجزائري

في المقابل يواصل الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد المقرر لها الجمعة المقبل فى الجولة الثالثة من منافسات دورى الأبطال الإفريقي.

وكلف كولر الجهاز المعاون بتجهيز مباريات الفريق الجزائري سواء أمام يانج افريكانز أو ميدياما الغاني بجانب آخر 3 مباريات في الدوري الجزائري من أجل الوقوف علي نقاط القوة والضعف للمنافس.

ويعقد السويسري جلسة مع اللاعبين علي هامش المران للحديث عن الأخطاء الفردية والدفاعية التي ظهرت في لقاء يانج أفريكانز التنزاني.

وعاد الفريق إلى التدريبات بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق، عقب العودة من تنزانيا، بعد خوض مباراة يانج أفريكانز ‏التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق على ملعب بنيامين مكابا في العاصمة دار السلام‎.‎