رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مودرن فيوتشر يكشف آخر مستجدات انتقال عمر كمال عبدالواحد للأهلى

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

أعرب هيثم عرابي، المدير الرياضي لنادي مودرن فيوتشر، عن سعادته بالانتصار الذي حققه نادي مودرن فيوتشر ضد نادي الهلال الليبي خارج أرضه في دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال هيثم عرابي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن لاعبى فيوتشر كانوا على قدر المسئولية ومباراة الهلال الليبي كانت صعبة، اللاعبون تعاهدوا لنا على تحقيق الانتصار، وتعويض الخسارة أمام الزمالك في الدوري.

وتابع: كنا سيئين جدًا في مباراة الزمالك في الدوري العام، ولم يكن اللاعبون في حالتهم على الإطلاق.

وحول طموح الفريق في البطولة، قال: نسعى إلى الوصول إلى أبعد الحدود في كأس الكونفيدرالية، ولا ينقصنا شيء لتحقيق ذلك.

وحول موقف لاعب الفريق الأول لكرة القدم عمر كمال عبدالواحد من الانتقال إلى نادي الأهلي، قال: عندما يتحدث رئيس النادي الدكتور وليد دعبس عن أن هذا الملف في يده، فهو من يتولى تلك المسألة.

واختتم: لا يوجد أي جديد في موضوع انتقال عمر كمال عبدالواحد للأهلي، واللاعب حاليًا يُركز في الملعب مع الفريق، وهذا الملف مع وليد دعبس، ويُدار في الغرف المغلقة.

ويحق لعمر كمال عبدالواحد التوقيع لأي ناد مجانا في يناير المقبل، في ظل انتهاء تعاقده مع مودرن فيوتشر في يونيو 2024.

وكان مسئولو نادي مودرن فيوتشر أعلنوا عن عدم تخليهم عن عمر كمال عبدالواحد خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا في حالة واحدة حال تلقيه عرضا مغريا من الناحية المادية.

حول نادي مودرن فيوتشر تأخره بهدف إلي الفوز بهدفين، في ثاني جولات دور المجموعات في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

حل مودرن فيوتشر ضيفا علي الهلال الليبي، بملعب استاد شهدار بنينا بمدينة بنغازي الليبية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

بتلك النتيجة بات فيوتشر في وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع اتحاد العاصمة الجزائري، بينما توقف الهلال الليبي عند صفر من النقاط بالتساوي مع سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي.