رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على ماهر يكافئ ثلاثى المصرى والفريق يستعد للزمالك

على ماهر
على ماهر

قرر على ماهر، المدير الفنى لفريق المصرى، صرف مكافأة خاصة من حسابه الشخصى لثلاثة لاعبين بالفريق تألقوا فى المباراة الأخيرة بدوري نايل أمام إنبى والتى حقق الفريق خلالها الفوز بهدفين مقابل هدف.

وأشاد الجهاز الفنى للمصرى بقيادة على ماهر بأداء الثلاثى "التونسي إلياس الجلاصى، ميدو جابر، الجزائري غيلاس جناوى" عقب تألقهم خلال المباراة وظهرت مهارات كل لاعب فى المباراة والتي ساهمت في حصول الفريق على ثلاث نقاط مهمة ونجح في مصالحة جماهيره والعودة إلى ذاكرة الانتصارات.

وقرر المدير الفني تحفيز لاعبى المصرى بإصداره مكافأة خاصة يتحملها شخصيًا بعيدا عن لائحة الفوز بالفريق يتم صرفها للاعبين أصحاب الأهداف والأداء العالى فى مواجهات دوري نايل وذلك كأسلوب تحفيزى جديد بين اللاعبين لبث الحماس والرغبة دائما لتحقيق الفوز.

 ويستأنف فريق المصرى تدريباته عصر بعد غد الإثنين عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبو الفريق عقب انتهاء مباراة إنبي بدوري نايل.

ويعود الثنائى باهر المحمدى وإيزى إيمكا للمشاركة بالتدريبات عقب شفائهما من الإصابة استعدادا للمشاركة فى المواجهة المقبلة أمام الزمالك والمقرر إقامتها يوم الرابع عشر من ديسمبر الجاري ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري نايل.

يذكر أن فريق المصري يحتل المركز السادس بجدول ترتيب دوري نايل برصيد 12 نقطة.