رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انتهاء عقوبة فتوح وصبحى والزنارى الخميس القادم.. ومعتمد يجهز البدائل

الكابتن

تنتهي عقوبة ثلاثي فريق الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري يوم 7 ديسمبر الجاري بعد القرار الذي صدر في وقت سابق بإيقاف الثلاثي لمدة شهر والتدريب المنفرد بسبب ما بدر منهم قبل مباراة زد ضمن منافسات بطولة الدوري بعد ترك معسكر الفريق ليلة اللقاء دون الحصول على إذن مسبق قبل أن تتم إحالتهم للتحقيق من جانب الإدارة.

وقرر مسئولو الزمالك إحالة ملف الثلاثي إلى معتمد جمال، المدير الفني للفريق، لاتخاذ القرار الأنسب بشأنهم سواء بمشاركتهم في التدريبات بشكل طبيعي أو رفض الاعتماد عليهم، وجاء قرار الإدارة بعدم التدخل نهائيا في الجهاز الفني وترك له الصلاحيات الكاملة.

وبدأ معتمد جمال في الفترة الماضية توفير بدائل في الجبهة اليسرى للفريق سواء من ناحية اللاعبين الموجودين بين صفوف الزمالك حاليا أو التركيز على قطاع الناشئين وتصعيد أفضل اللاعبين القادرين على المشاركة في الجبهة اليسرى.

على جانب اخر أكد محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض قادر على حصد الألقاب هذا الموسم على الرغم من إيقاف القيد.

وكان الزمالك قد سحق سوار الغيني برباعية نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية.

وقال محمود علاء في تصريحات تليفزيونية: "نسير بشكل تصاعدي ونحقق أهدافنا من كل مباراة، ونرغب في الحصول على الأفضلية في هذه المجموعة".

وأضاف: "الجهاز الطبي لعب دورًا كبيرًا معي وعلاجي استمر من 20 إلى 25 يومًا".

واستكمل حديثه: "سبق وأن مررنا بنفس الصعوبات من قبل ونحن على قدر المستوى، وبدعم الجمهور نستطيع حصد بطولتين أو 3 للزمالك هذا الموسم".

واختتم: الجميع يرى أن بطولة الكونفيدرالية سهلة لكن في الملعب ليست كذلك على الإطلاق، والزمالك مرشح للتتويج بالألقاب وسنجتهد من أجل الفوز باللقب.