رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق: سوار الغينى فريق متواضع.. ويجب عدم المبالغة فى الانتصار

الزمالك
الزمالك

أكد حسين ياسر المحمدي، نجم الزمالك السابق، أن الفوز علي سوار الغيني مهم للغاية في المرحلة الحالية، موجها التهنئة لمعتمد جمال، المدير الفني، وجمهور الفريق الذي يعتبره سببا رئيسيا في الفوز.

وقال حسين ياسر المحمدي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن مشوار بطولة الكونفيدرالية ليس صعبا، والزمالك قادر علي الفوز بها، وأتمني استمرار تقديم الأداء الجيد في مباريات الفريق القادمة.

وتابع: الاستمرارية مهمة للغاية، خصوصا في ظل تباين المستوي في بعض مباريات الزمالك الأخيرة.

وأكمل: أي مدير فني يحتاج لفترة من أجل وضع بصمته، وكل مدرب يكون له فكر مختلف، ومعتمد جمال يحتاج لمزيد من الوقت لتنفيذ أفكاره مع اللاعبين.

وواصل: أتمني استمرار الانتصارات، لأنها تفرق معنويا مع اللاعبين في المرحلة الحالية.

وأردف: يجب عدم المبالغة في انتصار الزمالك، خصوصا أنه جاء علي حساب فريق متواضع وهو سوار الغيني.

وأوضح أن الزمالك قادر علي التتويج بالكونفيدرالية، رغم وجود فرق بحجم نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، لذلك الأهم الاستمرارية في فوز الزمالك خلال المباريات المقبلة.

وأشار إلي أن محمود شيكابالا أفضل اللاعبين مهاريا في تاريخ الكرة المصرية، ويتعرض للانتقادات حال خسارة الفريق ويطالبونه بالاعتزال، أما عند الفوز تتم الإشادة به.

وأختتم: أتمني أن يقوم مجلس إدارة الزمالك بحل جميع المشاكل التي تواجه الفريق، من أجل وصول اللاعبين لأفضل حالاتهم الفنية والبدنية من أجل المنافسة محليا وقاريا.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا كبيرا علي نظيره سوار الغيني بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثانية ضمن منافسات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

الزمالك واجه سوار الغيني علي ملعب استاد السلام في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مباريات دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتقدم لنادي الزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة 8 برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من شيكابالا، وفي الدقيقة 30 سجل شيكابالا بتسديدة من علي حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 51 سجل الهدف الثالث للزمالك سيف الدين الجزيري، من رأسية داخل منطقة الجزاء، وأختتم الرباعية إبراهيما نداي في الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة يتصدر الزمالك ترتيب المجموعة الثانية في بطولة الكونفيدرالية، بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، من الفوز في أول جولتين.

يتواجد الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفيدرالية، بجانب كل من ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني وأبوسليم الليبي.

وكان الزمالك انتصر في مواجهة الجولة الأولي علي أبوسليم الليبي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي ستاد ملعب برج العرب بالإسكندرية.