رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال يعلن عدم تشجيعه لنادى الزمالك فى هذه الحالة

رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

علق رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، علي الأنباء التي ترددت بشأن تولي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تدريب نادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة. 

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق ببرنامج "البريمو" المذاع علي قناة "تن"، إن بيتسو موسيماني لم يحقق أي نجاح يذكر بعد رحيله عن نادي الأهلي، وتمت إقالته مؤخرا من الوحدة الإماراتي، وهو ما يوضح إلي أن الأحمر هو من يصنع المدربين.

وتابع: أرفض رفضا قاطعا تولي الجنوب إفريقي تولي تدريب الزمالك، ولن أشجع الأبيض حال حدوث ذلك.

واختتم: كنت أول من طالبت برحيل موسيماني عن نادي الأهلي ولم أقتنع بإمكانياته الفنية، رغم تتويجه بلقبي دوري أبطال إفريقيا.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا كبيرا علي نظيره سوار الغيني بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثانية ضمن منافسات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

الزمالك واجه سوار الغيني علي ملعب استاد السلام في إطار منافسات الجولة الثانية، من عمر مباريات دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتقدم لنادي الزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة 8 برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من شيكابالا، وفي الدقيقة 30 سجل شيكابالا بتسديدة من علي حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 51 سجل الهدف الثالث للزمالك سيف الدين الجزيري، من رأسية داخل منطقة الجزاء، وأختتم الرباعية إبراهيما نداي في الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة يتصدر الزمالك ترتيب المجموعة الثانية في بطولة الكونفدرالية، بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، من الفوز في أول جولتين.

يتواجد الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفيدرالية، بجانب كل من ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني وأبوسليم الليبي.

وكان الزمالك انتصر في مواجهة الجولة الأولي علي أبوسليم الليبي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي ستاد ملعب برج العرب بالإسكندرية.