رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يشيد بإقبال الأعضاء على حضور الجمعية العمومية

المصري
المصري

أشاد مجلس إدارة نادي المصري بإقبال السادة أعضاء الجمعية العمومية للنادي على حضور اجتماع الجمعية العمومية العادية، وكذلك بالإجراءات التي اتخذتها الإدارة التنفيذية للنادي لتيسير عملية التسجيل والتصويت على الميزانية للسادة الأعضاء في ظل الإشراف القضائي على الجمعية العمومية، وكذلك إشراف الجهة الإدارية ممثلة في مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد.

ونقل أعضاء المجلس شكر وتقدير كامل أبوعلي رئيس مجلس إدارة النادي للسادة الأعضاء الذي قام بإجراء عملية جراحية بألمانيا حالة دون حضوره لاجتماع الجمعية العمومية.

وكان اجتماع الجمعية العمومية قد بدأ في الساعة التاسعة من صباح اليوم السبت ويستمر حتى السابعة من مساء اليوم بمقر النادي الاجتماعي ببورسعيد، حيث قامت اللجنة القضائية المشكلة للإشراف على أعمال الجمعية العمومية والمكونة من المستشار خالد الريس والمستشار إسماعيل حواس بإتمام كافة ترتيبات بدء الجمعية، وذلك بحضور الجهة الإدارية ممثلة في عبدالفتاح حافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة ببورسعيد وقيادات المديرية، بالإضافة إلى اللجنة المشكلة من قبل إدارة نادي المصري تحت إشراف اللواء إيهاب الساعي المدير التنفيذي للنادي واللواء محسن شتا مستشار مجلس إدارة النادي للشئون الإدارية واللواء حمدي عثمان مدير أمن النادي.

لمناقشة جدول أعمال الجمعية العمومية على النحو التالي:
البند الأول: التصديق على محضر الاجتماع السابق المنعقد في 2022/8/29.
البند الثاني: النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله للسنة المالية المنتهية وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات.
البند الثالث: اعتماد الميزانية العمومية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 2023/6/30 ومشروع الموازنة التقديرية للسنة المالية الجديدة والتي تنتهي في 2024/6/30.
البند الرابع: تجديد تعيين مراقب الحسابات وتحديد أتعابه. 
البند الخامس: النظر في الاقتراحات المقدمة  من السادة الأعضاء في الموعد القانوني طبقًا  للائحة النظام الأساسي للنادي.