رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر: الأهلى فريق عالمى والتعادل أمامه بطعم الفوز

الأهلى وسموحة
الأهلى وسموحة

علق فرج عامر، رئيس نادي سموحة، علي تعادل فريقه أمام الأهلي سلبيا دون أهداف في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مع نظيره سموحة سلبيا في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب في الجولة السابعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال فرج عامر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، إن أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، كان يخطط لكي يخرج بالتعادل، مشيرا إلي أن الأهلي يمتلك لاعبين كبارا وأي لاعب قادر علي إحراز هدف من نصف فرصة.

وتابع: تعادل اليوم بطعم الفوز أمام الأهلي، لأنه فريق عالمي وليس سهلا، وأنا سعيد بالتعادل.

وأوضح أن الهاني سليمان، حارس المرمي، لم يتعرض لهجمات خطيرة، لأن سموحة كان يحاول منع الأهلي من الوصول بالكرة لمرمي الحارس.

وأشار إلي أن الأهلي قدم مباراة جيدة جدا، فرق كثيرة غير قادرة علي الصمود أمام الأهلي، ولاعبو سموحة تمكنوا من إيقاف مفاتيح لعب الأحمر.

واختتم: أحمد حكم، لاعب الفريق الأول، مميز، وإذا تلقي عرضا مناسبا سنقوم ببيعه.

وبهذه النتيجة يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 14 نقطة في ترتيب الدوري المصري الممتاز، من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مواجهتين.

وجاءت تشكيلة الأهلي أمام سموحة كالاتي:

حراسة المرمي محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وأكرم توفيق وعلي معلول

خط الوسط: مروان عطية ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور

خط الهجوم: حسين الشحات وكريم فؤاد وصلاح محسن.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بلنادي الأهلي فوزا مهما علي خصمه ميدياما الغاني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب السلام، في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل الأهداف محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 66، وأضاف الهدف الثاني حسين الشحات في الدقيقة 75، وصلاح محسن في الدقيقة 86.

ويتصدر الأهلي جدور ترتيب المجموعة الرابعة بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري، ورصيد كل منهما ثلاثة نقاط، بينما يأتي فريق ميدياما الغاني ويانج أفريكانز، في المركز الثالث والرابع، دون أي نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولي.

ويلتقي الأهلي في الجولة الثانية فريق يانج أفريكانز التنزاني، علي ملعب الأخير يوم 2 ديسمبر المقبل، بينما يواجه شباب بلوزداد الجزائري فريق ميديا الغاني في غانا.