رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن رسالة عبدالمنعم.. ضياء السيد: الأهلى لا يقف على أى لاعب.. والعديد من اللاعبين رحلوا والنادى استمر فى حصد البطولات

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن تصريحات اللاعبين عبر السوشيال ميديا وتلميحاتهم بشأن عقودهم وارتباطهم بأنديتهم أصبحت غير مقبولة.

وقال ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن كل لاعب لديه وكيل، كما أن ناديه يتفاوض معه، وهذه الأمور من المفترض أن تخضع للسرية، لكن كل اللاعبين أصبحت مهتمة بالكتابة كثيرا عبر حساباتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع: يجب أن يلتزم اللاعب ويسير على النظام الاحترافي، ومحمد صلاح كان يتردد حوله أحاديث كثيرة خلال الفترة الأخيرة، ولم يدلي بأي تصريحات مطلقا حول تجديد عقده.

وأكمل: الجميع فوجئ بقيام محمد صلاح بالتوقيع، لذلك أنصح محمد عبد المنعم بالتركيز فقط في عمله.

وواصل: كل لاعب لديه عقد وعندما ينتهي من حقه الرحيل حال عدم رغبته في البقاء، وعبد المنعم تعجل في الحديث عبر السوشيال ميديا.

وأوضح أن عقد محمد عبد المنعم مستمر في الموسم المقبل، وفي النهاية الأمور ستحل تحت أي بند سواء رحل أو جدد عقده.

وأشار إلى أن الأهلي لديه مباراة مهمة أمام سموحة، وبعدها مواجهات هامة في دوري أبطال إفريقيا، لذلك عليه التركيز بدلا من تصدير القلق لنفسه وللجماهير والإعلام.

وأضاف: الجميع سيتطوع لمناقشة ما كتبه، لذلك نصيحتي له أن يركز في عمله في الأهلي فقط، وترك ملف التجديد حاليا، عبد المنعم لاعب صغير وملتزم، وهو يحظي بتقدير كامل من النادي ومنتخب مصر.

واختتم: في النهاية الأهلي لا يقف علي أي لاعب مهما كان اسمه، والأمثلة كثيرة وعديدة، مثل رمضان صبحي وأحمد فتحي وغيرهم رحلوا، واستمر النادي في حصد البطولات.

ونشر محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكتب عبد المنعم في الاستوري، حلمك امسك فيه وخليك وراه، ممكن آه متكنش واخد حقك ومفيش تقدير، بس ربنا شايف أنت بتشتغل إزاي وبتتعب إزاي علشان تكمل.

وواصل: مفيش اختيار تاني علشان حلمك اللي ضحيت بحاجات كتير أوي علشانه، وعلشان حلم أهلك اللي فخورين بيك، وأنت سبب سعادتهم لازم تكمل علشانك وعلشانهم.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره سموحة، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 28 من الشهر الجاري، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الأهلي مباراته متربعا على عرش صدارة ترتيب بطولة الدوري برصيد 13 نقطة، حصدها من 5 مباريات ويتبقي له مباراة مؤجلة.

أما سموحة فيأتي في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط، حصدها من انتصارين وتعادلين فيما نال هزيمتين في الدوري الممتاز.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا مهما على خصمه ميدياما الغاني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب السلام، في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل الأهداف محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 66، وأضاف الهدف الثاني حسين الشحات في الدقيقة 75، وصلاح محسن في الدقيقة 86.

ويتصدر الأهلي جدور ترتيب المجموعة الرابعة بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري، ورصيد كل منهما ثلاثة نقاط، بينما يأتي فريق ميدياما الغاني ويانج أفريكانز، في المركز الثالث والرابع، دون أي نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولي.

ويلتقي الأهلي في الجولة الثانية مع فريق يانج أفريكانز التنزاني، على ملعب الأخير يوم 2 ديسمبر المقبل، بينما يواجه شباب بلوزداد الجزائري فريق ميديا الغاني في غانا.