رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادى ميدياما يكشف حقيقة مفاوضات الأهلى لضم جوناثان سواه مهاجم الفريق

مهاجم ميدياما الغاني
مهاجم ميدياما الغاني

كشف توني أوبين رئيس نادي ميدياما الغاني، حقيقة وجود عروض لـ جوناثان سواه مهاجم الفريق الأول، من الأهلي وبعض الأندية المصرية والإفريقية، مؤكدًا أنه لا توجد أي مفاوضات رسمية بين الناديين.

وقال توني أوبين، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، لا يوجد أي مفاوضات رسمية من النادي الأهلي، بشأن انصمام جونثان سوان، مشيرا إلي أن هناك عدة عروض من أندية لديها الرغبة في الحصول علي خدمات اللاعب.

وتابع: ربما بعض الأندية في مصر وإفريقيا وأوروبا لديها رغبة في الحصول على خدمات جونثان سوان، لكننا لم نتلق عرضا رسميا حتى الآن، كلها رغبات ومحادثات دون الدخول في مفاوضات رسمية.

وأكمل: ربما الآن لا نرغب في انتقال اللاعب لأي ناد، لكن ربما لاحقا تكون لدينا الرغبة، لأنه يمثل قوة ضاربة للفريق، ولا نريد أن نخسر جهوده في دوري الأبطال، وبعدها من الممكن أن نقرر.

وبشأن وجود سعر معلن لبيع اللاعب، أوضح: سننظر للعروض ونناقشها، وعندما تحين فرصة المفاوضات سنقيم سعر اللاعب.

واختتم: جوناثان هو من بين 3 لاعبين أساسيين وركيزه لفريق ميدياما، وهم لاعبون دوليون يلعبون في المنتخب الوطني، وأنا سأكون سعيدا عندما يحترف.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا مهما علي خصمه ميدياما الغاني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام، في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل الأهداف محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 66، وأضاف الهدف الثاني حسين الشحات في الدقيقة 75، وصلاح محسن في الدقيقة 86.

ويتصدر الأهلي جدور ترتيب المجموعة الرابعة بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري، ورصيد كل منهما ثلاثة نقاط، بينما يأتي فريق ميدياما الغاني ويانج أفريكانز، في المركز الثالث والرابع، دون أي نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولي.

ويلتقي الأهلي في الجولة الثانية مع فريق يانج أفريكانز التنزاني، على ملعب الأخير يوم 2 ديسمبر المقبل، بينما يواجه شباب بلوزداد الجزائري فريق ميديا الغاني في غانا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره سموحة،  الثلاثاء  28 من الشهر الجاري، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، حيث خاض 5 مباريات في الدوري حتى الآن، فاز في 4 مواجهات وتعادل في واحدة.