رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد رسالته على الاستورى.. ميدو لـ محمد عبدالمنعم: اجعل حسين الشحات نموذجًا

ميدو
ميدو

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، على "ستوري"، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قبل مواجهة سموحة في الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الريمونتادا"، المذاع على قناة "المحور"، إن هناك "ستوري"، غريب من محمد عبد المنعم، مشيرا إلى أن الموضوع له علاقة بالتقدير من قبل مجلس إدارة نادي الأهلي.

وأشار إلي أن توقيت "الاستوري"، مش صح، موضحا أن محمد عبد المنعم لاعب هائل، ومدافع محترم.

وأوضح أن محمد عبد المنعم لديه الإمكانات التي تؤهله للتواجد في منتخب مصر خلال الـ 6 أو 7 سنوات قادمة.

وأكمل: محمد عبد المنعم بيقول لإدارة الأهلي، "قدروني"، لكن مينفعش الكلام ده ينزل ليلة مباراة سموحة.

وواصل: أقول لمحمد عبد المنعم اجعل حسين الشحات نموذجا، كان في موقف مماثل ولديه عروض، فأغلق فمه وتدرب بشكل جيد وطور من مستواه داخل الملعب.

واختتم: حسين الشحات جلس مع مسئولي نادي الأهلي في نهاية الموسم، وأكد لهم أن لديه عروض، أعطاه الأحمر المقابل المادي الذي يستحقه لأنه أثبت ذلك داخل الملعب.

ونشر محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكتب عبد المنعم في الاستوري، حلمك امسك فيه وخليك وراه، ممكن آه متكنش واخد حقك ومفيش تقدير، بس ربنا شايف أنت بتشتغل إزاي وبتتعب إزاي علشان تكمل.

وواصل: مفيش اختيار تاني علشان حلمك اللي ضحيت بحاجات كتير أوي علشانة، وعلشان حلم أهلك اللي فخورين بيك، وأنت سبب سعادتهم لازم تكمل علشانك وعلشانهم.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره سموحة، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 28 من الشهر الجاري، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الأهلي مباراته متربعا علي عرش صدارة ترتيب بطولة الدوري برصيد 13 نقطة، حصدها من 5 مباريات ويتبقي له مباراة مؤجلة.

أما سموحة فيأتي في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط، حصدهم من انتصارين وتعادلين فيما نال هزيمتين في الدوري الممتاز.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا مهما على خصمه ميدياما الغاني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب السلام، في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل الأهداف محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 66، وأضاف الهدف الثاني حسين الشحات في الدقيقة 75، وصلاح محسن في الدقيقة 86.

ويتصدر الأهلي جدور ترتيب المجموعة الرابعة بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري، ورصيد كل منهما ثلاث نقاط، بينما يأتي فريق ميدياما الغاني ويانج أفريكانز، في المركز الثالث والرابع، دون أي نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولي.

ويلتقي الأهلي في الجولة الثانية مع فريق يانج أفريكانز التنزاني، على ملعب الأخير يوم 2 ديسمبر المقبل، بينما يواجه شباب بلوزداد الجزائري فريق ميديا الغاني في غانا.