رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين يعلن موعد انتهاء الدورى.. ويوضح سبب تغيير ملعب الأهلى وسموحة

عامر حسين
عامر حسين

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن موعد انتهاء بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وأيضا كأس مصر للموسم الماضي.

وقال عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن شاء الله بطولة الدوري هذا الموسم ستنتهي 30 يونيو 2024، إذا لم يحدث أي شىء طارئ.

وتابع: نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك سيكون يوم 13مارس، بسبب بطولة كأس أمم إفريقيا وبعد ذلك استكمال دور المجموعات في إفريقيا.

وأكمل: كما يوجد فترة توقف في مارس، وهذا كان الموعد الوحيد المتاح، لكن إذا أقيمت المباراة في خارج مصر سيكون لها ترتيب آخر.

وعن بطولة السوبر المصري بنظامه الجديد، أوضح: هذا الموضوع الناس كانت (تتسلي به الفترة الماضية)، رغم أنه محسوم منذ فترة طويلة، يوم 25 هناك مباراتان ويوم 28 النهائي وهذه المواعيد بسبب الارتباطات في الإمارات.

وعن سبب تغيير ملعب مباراة الأهلي وسموحة، أوضح أن هناك مباريات كثيرة تم نقلها، ويوجد 4 أندية تلعب على ملعب استاد القاهرة، وعندما يغلق لمدة شهر من أجل زراعة البذرة الشتوية، وبالتالي هذا يحدث مشكلة لي وأنا أسكن المباريات، والاختيارات محدودة داخل القاهرة.

واختتم: استاد السلام مضغوط لأنه يستقبل أيضا مباريات في القسم الثاني، لذلك تمت إقامة مواجهة الأهلي وسموحة علي ملعب المقاولون العرب.

ويواجه نادي الأهلي سموحة، علي ملعب أرضية استاد المقاولون العرب، في السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة السابعة، من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الأهلي مباراته متربعا علي عرش صدارة ترتيب بطولة الدوري برصيد 13 نقطة، حصدها من 5 مباريات ويتبقي له مباراة مؤجلة.

أما سموحة فيأتي في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط، حصدها من انتصارين وتعادلين فيما نال هزيمتين في الدوري الممتاز.