رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر يتحدث عن مواجهة الأهلى.. ويوضح موقفه من انضمام عبدالقادر لـ سموحة

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

تحدث فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن المواجهة المرتقبة أمام نادي الأهلي، غدا الثلاثاء، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه نادي الأهلي سموحة، على ملعب أرضية استاد المقاولون العرب، في السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة السابعة، من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال فرج عامر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، عبر برنامج "كورة كل يوم"، المذاع علي قناة "الحياة"، إن مباراة الأهلي صعبة جدا، وأمام فريق كبير وقوي جدا، مشيرا إلى أن مواجهة الأحمر تتسم بالندية، والتكافؤ يتواجد بها عنصر الإثارة، وأتمني أن يحالفنا التوفيق وتحقق الانتصار.

وتابع: لديّ تفاؤل مصحوب بقلق، وكلما مر الوقت بالتعادل أمام الأهلي كان لصالح فريق سموحة.

واختتم: أحمد عبد القادر لاعب كبير وأقدره لقد قدم مستوي عاليا مع سموحة، ولا أريد التعاقد معه، لأنه أصبح نجم فئة أولي ولا أستطيع دفع راتبه الكبير.

ويخوض الأهلي مباراته متربعا على عرش صدارة ترتيب بطولة الدوري برصيد 13 نقطة، حصدها من 5 مباريات ويتبقي له مباراة مؤجلة.

أما سموحة فيأتي في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط، حصدها من انتصارين وتعادلين فيما نال هزيمتين في الدوري الممتاز.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا مهما علي خصمه ميدياما الغاني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب السلام، في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل الأهداف محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 66، وأضاف الهدف الثاني حسين الشحات في الدقيقة 75، وصلاح محسن في الدقيقة 86.

ويتصدر الأهلي جدور ترتيب المجموعة الرابعة بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري، ورصيد كل منهما ثلاث نقاط، بينما يأتي فريق ميدياما الغاني ويانج أفريكانز، في المركز الثالث والرابع، دون أي نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولي.

ويلتقي الأهلي في الجولة الثانية مع فريق يانج أفريكانز التنزاني، على ملعب الأخير يوم 2 ديسمبر المقبل، بينما يواجه شباب بلوزداد الجزائري فريق ميديا الغاني في غانا.