رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الاتحاد المنستيرى يكشف موقف الأهلى من صفقة هشام بكار ظهير أيسر الفريق

هشام بكار
هشام بكار

كشف أمير الحيزم، رئيس نادي الاتحاد المنستيري التونسي، حقيقة تلقي هشام بكار، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عروضا من الأندية المصرية، خاصة نادي الأهلي.

وقال أمير الحيزم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن نادي الاتحاد المنستيري لم يتلق أي عروض رسمية حتي الآن من أي ناد في مصر، لافتا إلى أنه سمع أنه هناك اهتمام من الأهلي والزمالك باللاعب.

وأوضح أنه من الممكن أن يكون هناك تحرك من بعض الوكلاء، مؤكدا أنه لا يمانع من أن ينتقل اللاعب إلي الدوري المصري، حال تلقي عرض مناسب.

وأشار إلي أنه في حال تلقي عرض مناسب من للاعب، ستتم دراسته جيدا، موضحا أنه لا يمانع في رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وعن تلقي هشام بكار عروضا من تونس، قال: تردد أن هناك اهتماما من نادي الترجي التونسي، لكن لا نملك عروضا بشكل رسمي من أي ناد حتي الآن.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا مهما علي خصمه ميدياما الغاني، بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب السلام في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل الأهداف محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 66، وأضاف الهدف الثاني حسين الشحات في الدقيقة 75، وصلاح محسن في الدقيقة 86.

ويتصدر الأهلي جدور ترتيب المجموعة الرابعة بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري، ورصيد كل منهما ثلاث نقاط، بينما يأتي فريق ميدياما الغاني ويانج أفريكانز، في المركزين الثالث والرابع، دون أي نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولي.

ويلتقي الأهلي في الجولة الثانية فريق يانج أفريكانز التنزاني، علي ملعب الأخير يوم 2 ديسمبر المقبل، بينما يواجه شباب بلوزداد الجزائري فريق ميديا الغاني في غانا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره سموحة، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 28 من الشهر الجاري، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، حيث خاض 5 مباريات في الدوري حتي الآن، فاز في 4 مواجهات وتعادل في واحدة.