رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمادة أنور: جهاز الزمالك تفوق على نفسه ونجح فى التلاعب بأبوسليم الليبى

الزمالك
الزمالك

أكد حمادة أنور أن التغييرات التي أجراها معتمد جمال، المدير الفني لفريق الزمالك مطلع الشوط الثاني فى لقاء أبوسليم الليبي ساعدت الفريق الأبيض على  تحقيق الفوز  فى أول لقاءت الفريفين بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
وأكد أن مشكلة الزمالك فى الشوط الأول هو الازدحام على الأجناب بتواجد شيكابالا وأحمد سيد زيزو وإبراهيما نداي، فى غياب المهاجمين، مشيرا إلى أن يوسف أوباما يتعرض للظلم عندما يلعب مهاجما لأنه أفضل مركز له هو تحت المهاجم.
وأكد مدير إدارة المنتخبات الوطنية باتحاد الكرة أن من مميزات مباراة الزمالك أمام أبو سليم الليبي هى أن أخطاء المدافعين قلت كثيرا عكس الفترة التى كان يقود فيها الخواجة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، حيث كان مرمى الزمالك يتهدد من أى فريق مهما كان مستواه.
وقال أنور مع الإذاعى محمد بدر إن تدخل معتمد جمال بإشراك عمر جابر على حساب سيد عبدالله نيمار وسامسون أكينيولا مكان إبراهيما نداي، وهو ما ساعد على تسجيل هدف الفوز عن طريق يوسف أوباما الذى جاء لتواجد خمسة لاعبين دفعة واحدة داخل منطقة الجزاء خلال تنفيذ الضربة الركنية التى نفذها أحمد سيد زيزو.  
وقال حمادة أنور إنه كان يفضل استمرار إبراهيما  نداي وإخراج محمد عبدالشافي ونقل نداي لمركز الظهير الأيسر خاصة أنه يجيد الواجب الدفاعي، مضيفا أنه كان يفضل إشراك ناصر منسي بدلا من سامسون. 
وقال المدير الإداري السابق لفريق الزمالك إن سامسون أكينيولا ساهم في تنشيط الهجوم  الابيض لكنه يري أن نوعية المهاجم الذى يتعاقد معه  الزمالك يجب أن تكون من نوعية مختلفة خاصة إذا كان أجنبيا، مضيفا أن الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري هما الوحيدان من الأجانب اللذان يستحقان التواجد مع الزمالك.