رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد صلاح عبد اللطيف: أنصح معتمد جمال بالدفع بالجزيرى فى هجوم الزمالك أمام أبوسليم بالكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

طالب وليد صلاح عبد اللطيف نجم كرة القدم المصرية ونادي الزمالك السابق، بأنه لا بد من الدفع بنجم الفريق اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري فى خط هجوم القلعة البيضاء أمام أبوسليم الليبي ضمن مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال وليد صلاح عبد اللطيف فى تصريحات خلال برنامج فى الملعب وإنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "أنصح معتمد جمال المدير الفني لنادي الزمالك بالدفع اليوم بالمهاجم التونسي سيف الدين الجزيري لأنه لاعب مهم جدًا وعودته تفيد خط هجوم الفريق، لأنه يستطيع التسجيل من أقل فرص، واليوم ستكون هناك فرص كثيرة لنادي الزمالك لذلك لا بد من استغلالها.

وأضاف: "الجزيري يغيب منذ ما يقرب من شهر عن نادي الزمالك بسبب الإصابة نعم ولكن يملك الخبرات التى تجعله اليوم يكون فارقا بشكل كبير مع نادي الزمالك.

وأتم: “مباراة أبوسليم اليوم مهمة لأنها ضربة البداية ولا بد من الفوز بها وتحقيق النقاط كاملة”.


من جهة أخرى، غادرت أعداد كبيرة من جماهير نادي الزمالك من أمام مقر النادي متجهة إلى ستاد برج العرب عن طريق الحافلات التي وفرها مجلس الإدارة من أجل تسهيل سفرهم إلى الإسكندرية لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في مباراة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 كان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب وفر عدد 50 حافلة لنقل الجماهير إلى الإسكندرية، من أجل مؤازرة الفريق أمام أبو سليم الليبي مساء اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
 وكانت الجماهير توافدت على مقر النادي صباح اليوم وتولى الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ومحمد طارق عضو المجلس الإشراف على استقلال الجماهير للحافلات التي وفرها النادي من أجل نقل الجمهور لمؤازرة الفريق في لقاء بطل ليبيا والتأكد من توافر كل سبل الراحة.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره أبوسليم الليبي في السادسة مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب، في إطار مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.