رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يصدم «القطبين» بسبب محمد حمدى.. ويراقب موقف صبحى فى الزمالك

محمد حمدى
محمد حمدى

توصلت إدارة بيراميدز لاتفاق نهائى مع محمد حمدى, الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالفريق السماوى ومنتخب مصر, على تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى لمدة ثلاثة مواسم قادمة.

ومن المنتظر أن يقوم حمدى بالتوقيع على العقود الجديدة خلال الأيام القادمة، لقطع الطريق أمام الاهلى والزمالك الراغبين فى التعاقد مع اللاعب نهاية الموسم الجارى.

ويرغب الزمالك فى التعاقد مع محمد حمدى لتعويض الرحيل المحتمل لأحمد فتوح عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد عرض اللاعب للبيع، كما يرغب الأهلى فى التعاقد مع حمدى ليكون بديلًا للتونسى على معلول الذى ينتهى عقده مع المارد الاحمر بنهاية الموسم، ولا توجد أى بوادر حتى الآن من قبل الإدارة الحمراء فى تجديد عقد الدولى التونسى.

ويقدم محمد حمدى مستويات مميزة مع بيراميدز فى المواسم الأخيرة، ما جعل اللاعب أحد اللاعبين الأساسيين فى كتيبة البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى لمنتخب مصر.

بيراميدز يراقب موقف محمد صبحى فى الزمالك

على جانب آخر تترقب إدارة بيراميدز موقف محمد صبحى، حارس مرمى الزمالك، النهائى من الاستمرار مع فريقه أو الرحيل عن القلعة البيضاء تطبيقًا لقرار الإدارة التى أعلنت عن عرض صبحى وأحمد فتوح ومصطفى الزنارى للبيع لأسباب تربوية.

وترغب إدارة بيراميدز فى التعاقد مع صبحى لتدعيم مركز حراس المرمى بالفريق السماوى بحارس صغير السن فى ظل تقدم أحمد الشناوى فى العمر، واقتراب شريف إكرامى من إعلان اعتزاله اللعب.

وتسعى إدارة بيراميدز للتواصل مع صبحى بعد عودته من معسكر المنتخب لمعرفه رأيه فى الانضمام لصفوف الفريق السماوى بداية من الموسم القادم، والاتفاق معه على كل تفاصيل العقد فى حال ترحيب اللاعب بعرض بيراميدز.