رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على فرج يتوج ببطولة سنغافورة للاسكواش ويحافظ على صدارة التصنيف العالمى

علي فرج
علي فرج

فاز لاعب أندية وادى دجلة وبطل العالم علي فرج، ببطولة سنغافورة للاسكواش بعد تغلبه في المباراة النهائية على البيروفي دييجو إلياس-المصنف الثاني عالميًا- بنتيجة (3-1) بواقع نقاط (6-11) (11-4) (14-12) (11-8)، ليحقق "فرج" ثالث ألقابه في الموسم الحالي 2023/2024، ويواصل التربع على عرش صدارة التصنيف العالمي.

يأتي ذلك استمرارًا لمسيرة نجاح أبطال وادى دجلة في الفوز بكبرى البطولات المحلية والدولية، بفضل جهود إدارة النادي في اكتشاف المواهب ودعم تطوير مستواها بأفضل المدربين وأحدث الأنظمة التدريبية للحفاظ على ريادة لعبة الاسكواش.

أعرب بطل العالم علي فرج، عن سعادته بتحقيق لقب بطولة سنغافورة للاسكواش، والتي تعد من البطولات الذهبية الكبرى ببطولات الاسكواش، وتحقيق رقم قياسي جديد في عدد الانتصارات المتتالية، موجهًا الشكر لإدارة وادى دجلة على دعم مشاركة اللاعبين بكبرى البطولات في كل أنحاء العالم، للسيطرة على منصات التتويج وريادة التصنيف العالمي.

واختتمت منافسات بطولة سنغافورة للاسكواش، إحدى البطولات الذهبية في لعبة الاسكواش، اليوم الأحد، وبلغت قيمة الجوائز المالية للبطولة 110 آلاف دولار للرجال ومثلها للسيدات، وشارك بها 48 لاعبًا ولاعبة من مختلف أنحاء العالم.

وزير الرياضة يهنئ علي فرج بلقب بطولة سنغافورة للاسكواش

هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لاعب المنتخب المصري للاسكواش علي فرج والمصنف الأول عالميًا، بعد تتويجه ببطولة سنغافورة للاسكواش، والتي استضافتها سنغافورة. 

وفاز علي فرج في مباراة الدور النهائي على البيروفي ديبجو إلياس المصنف الثاني عالميًا بنتيجة 3-1، في مباراة استغرقت 78 دقيقة، وجاءت نتيجة الأشواط: 6-11، 11-4، 14-12، 11-8.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بنتائج أبطال مصر فى الاسكواش المتوالية تباعًا، مؤكدًا  استمرار تقديم الدعم والرعاية الكاملة لكافة أبطالنا فى مختلف اللعبات، وخاصة فى الاسكواش للحفاظ على السيادة والصدارة المصرية العالمية في الاسكواش فى ظل انضمامها للألعاب الأوليمبية.