رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عبدالواحد: الزمالك أكبر من أى لاعب.. والفريق غير مؤهل للتتويج بالبطولات

محمد عبد الواحد
محمد عبد الواحد

علق محمد عبدالواحد، مدرب فريق البنك الأهلي السابق، على أزمة أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، مع نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن الأبيض أكبر من أي لاعب.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرر خصم 25% من عقد أحمد فتوح، وخصم 20% من عقد محمد صبحي، وخصم 15% من قيمة عقد مصطفى الزناري، مع استمرار قرار عرضهم للبيع، مع إيقافهم لمدة شهر.

وقال محمد عبدالواحد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن الزمالك أكبر من أي لاعب، وقوام الفريق الحالي غير مؤهل للفوز بالبطولات، وهناك 8 لاعبين لا يستحقون ارتداء تيشرت الأبيض.

وأشار إلى أن الزمالك يحتاج لإبرام صفقات كثيرة، وسأشعر بالحزن إذا لم يتم حل أزمة القيد في يناير، لأن المجلس الحالي لديه إمكانيات كبيرة وقادر على القيام بعمل كبير.

واختتم: المجلس الحالي لنادي الزمالك، قادر على إنهاء جميع الأزمات، والخروج من النفق المظلم.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن قرارات الاجتماع الذي عقد داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه من أجل مناقشة مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وعقوبة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري.

الثلاثي السالف ذكره، أثار جدلًا واسعًا بعد أن غادروا معسكر الفريق قبل مباراة الزمالك الأخيرة أمام زد، في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تحت قيادة أوسوريو قد نال الخسارة الثانية تواليًا في بطولة الدوري المصري الممتاز، على يد الصاعد حديثًا فريق زد بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، حصدها من 6 مباريات بعد أن فاز في اثنتين وتعادل في مثلهما وخسر اثنتين أخريين.

بيان مجلس إدارة الزمالك:

إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبدالواحد السيد، مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم، أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.

قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقًا للوائح فيفا.

عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع.

توجيه الشكر إلى أوسوريو المدير الفني ومساعده وكابتن مدحت عبدالهادي، وتعيين كابتن معتمد جمال مدربًا عامًا وقائمًا بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.