رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر: أتمنى ضم كريستو وزعلوك من الأهلى.. وصلاح محسن خارج حساباتنا

صلاح محسن
صلاح محسن

أكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أنه دائما يريد ضم لاعبين بمواصفات معينة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ويكونون إضافة قوية للفريق.

وقال محمد فرج عامر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن صلاح محسن سبق وتألق مع الفريق الأول علي سبيل الإعارة، وهو خارج حساباتنا في يناير.

وتابع: كنت أريد ضم المهاجم الشاب محمد زعلوك في بداية الموسم من الأهلي، لكن لم تتم الموافقة من جانب إدارة نادي الأحمر، مشيرا إلي أن اللاعب لو حصل علي نفس فرص موديست سيتألق مع المارد الأحمر.

وأكمل: خالد عبدالفتاح يظهر بشكل جيد في مركز المساك أو الظهير الأيمن، وأتمني ضم زعلوك وكريستو ولاعب آخر من الأهلي، لكنه من الصعب أن يفرط فيهم الأحمر.

وواصل: كريستو لاعب رائع وأنا معجب بقدراته، ولو حصل علي فرصة جيدة سيتألق لأنه يمتلك مهارات عالية، وكان من أفضل اللاعبين مع تونس في كأس العالم للشباب.

وأوضح أن هناك لاعبين قد يرحلوا في يناير، وقد يدخلوا في صفقات تبادلية مع أحد لاعبي سيراميكا كليوباترا، وهناك عدة عروض أيضا لأحمد خالد، جناح فريق سموحة، وكذلك اللاعب المغربي عبداللطيف بن قسو.

وأشار إلي دوكو دودو قد يحترف في أوليمبيك مارسيليا الفرنسي مقابل 650 ألف يورو، وكان هناك عرض أوكراني مقابل 750 ألف يورو.

واختتم: كانت الصفقة في طريقها للحسم، لكن والدة اللاعب رفضت بسبب الحرب الأوكرانية الروسية.

وكان المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أعلن عن تعيين أحمد سامي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم، مديرا فنيا، خلفا لطارق العشري، المدير الفني السابق.

ونجح فرج عامر، رئيس سموحة، في تجديد التعاقد مع أحمد سامي لمدة موسم جديد لقيادة الفريق، بعد النتائج الرائعة التي قدمها ونجح في العبور بالفريق من صراع الهبوط الموسم الماضي.

ونجح سموحة في إنهاء الموسم في المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري، برصيد 42 نقطة بعدما خاض 34 مباراة، فاز في 10 مباريات وتعادل في 12 لقاء، وتلقي الهزيمة في 12 مواجهة، وسجل لاعبوه 36 هدفا واستقبلت شباكهم 43 هدفا.