رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سموحة يكشف حقيقة التعاقد مع موديست وطاهر محمد فى يناير على سبيل الإعارة

موديست
موديست

أكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أنه من الصعب التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في يناير المقبل علي سبيل الإعارة، لافتا إلى أن ناديه لن يفكر فيه لأسباب مالية وأيضا لمستواه الفني والبدني.

وقال محمد فرج عامر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إنه من الصعب أيضا التعاقد مع طاهر محمد طاهر في يناير المقبل، موضحا أنه لم يطلب أيضا ضم مصطفي الزناري، مدافع الزمالك.

وتابع: وضعت بعض اللاعبين ضمن خطط سموحة للتعاقد معهم، من ضمنهم لاعب في الأهلي "غير معروف"، ولن نتعاقد مع حارس مرمي في يناير.

وواصل: لدينا حارس شاب اسمه "تيمور"، سيكون من أبرز الحراس المميزين في مصر، وحمزة علاء حارس جيد ولكن لا نخطط للتعاقد معه مطلقا.

وأوضح أن سموحة يضم عناصر مميزة، وقدمنا مستوي جيدا جدا خلال المواجهات الماضية في بطولة الدوري المصري الممتاز، وأتوقع أن يكون القادم أفضل وسوف تتحسن النتائج.

وكان المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أعلن عن تعيين أحمد سامي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم، مديرا فنيا، خلفا لطارق العشري، المدير الفني السابق.

ونجح فرج عامر، رئيس سموحة، في تجديد التعاقد مع أحمد سامي لمدة موسم جديد لقيادة الفريق، بعد النتائج الرائعة التي قدمها ونجح في العبور بالفريق من صراع الهبوط الموسم الماضي.

ونجح سموحة في إنهاء الموسم في المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري، برصيد 42 نقطة بعدما خاض 34 مباراة، فاز في 10 مباريات وتعادل في 12 لقاء، وتلقي الهزيمة في 12 مواجهة، وسجل لاعبوه 36 هدفا واستقبلت شباكهم 43 هدفا.