رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استعدادًا للأوليمبياد.. وزير الرياضة يزور لاعبى المنتخب الأوليمبى لكرة القدم بمقر إقامتهم

حرص الدكتور أشرف صبحي على زيارة لاعبي المنتخب الأوليمبي فى مقر إقامتهم بأحد الفنادق بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وكان فى استقبال وزير الشباب والرياضة جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والبرازيلي روجيرو ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي المصري.

وأوضح صبحي توفير كافة سبل الدعم للمنتخب الأوليمبي من قبل القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، مؤكدا ثقته الكبيرة فى اللاعبين وجهازهم الفنى في تقديمهم أفضل ما لديهم فى منافسات الأوليمبياد القادم.

كما ثمن وزير الرياضة على تواجد وإقامة تدريبات المنتخب المصري الأوليمبي بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة وما تملكه من منشآت رياضية عملاقة والذي يمثل دعما نفسيا كبيرا للاعبينا وأيضا يدعو للفخر لجميع المصريين لامتلاكنا أفضل مدينة رياضية بالعالم.

فيما قال جمال علام إنه على ثقة كبيرة فى تحقيق لاعبي المنتخب الأوليمبي وجهازهم الفنى لميدالية أوليمبية، بالإضافة لتقديمهم الأداء الذي يشرف الكرة المصرية.

ودخل المنتخب الأوليمبي لكرة القدم معسكرا تدريبيا فى الفترة من  ١٣ الجارى حتى يوم ٢١  نوفمبر بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة على ملعب نادي النادي أحدى أصول وممتلكات وزارة الشباب والرياضة المصرية فى إطار برنامج الاستعداد للمشاركة في أوليمبياد باريس 2024.

كما التقى الدكتور أشرف صبحي بالدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ورئيس اتحاد  شباب المصريين بالخارج ومجموعة من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بمركز التعليم المدنى بالجزيرة. 

وتناول اللقاء سبل التعاون بين وزارة الشباب والرياضة والاتحاد.

وتم عقد الاجتماع عقب إشهار الاتحاد من قبل وزارة الشباب والرياضة، كما يتم التنسيق والتعاون مع وزارة الهجرة فى جميع الفعاليات.

أكد وزير الشباب حرص الوزارة على التعامل والاهتمام بمختلف الكيانات والمبادرات الشبابية المختلفة ودائما الوزارة داعمة لكل الشباب المصري المتواجدين بالداخل والخارج.