رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليق مثير من ميدو على قرارات مجلس إدارة الزمالك تجاه ثلاثى الفريق فتوح وصبحى والزنارى

ميدو
ميدو

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو علي قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك، الخاصة بثلاثي الفريق الأول لكرة القدم أحمد فتوح ومصطفي الزناري ومحمد صبحي.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرر خصم 25% من عقود أحمد فتوح، وخصم 20% من عقد محمد صبحي، وخصم 15% من قيمة عقد مصطفى الزناري، مع استمرار قرار عرضهم للبيع، مع إيقافهم لمدة شهر.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك ضد ثلاثي الفريق الأول جيدة جدا، وتدل على أنه يسير في الطريق الصحيح، مشيرا إلي أن قرارات مجلس إدارة النادي صائبة، وهذه القرارات تؤكد أن المجلس برئاسة حسين لبيب لا يتأثر بضغوطات السوشيال ميديا.

وتابع: نحتاج لتحقيق الفوز في المباراتين للمنتخب الوطني، والحصول علي الـ6 نقاط سيعطي لنا دفعة معنوية قبل كأس أمم إفريقيا.

وأكمل: في التوقيت الحالي منتخب مصر مقبل علي تصفيات كأس العالم، وأرفض التعليق علي قرار البرتغالي روي فيتوريا باستدعاء ثنائي الزمالك محمد صبحي وأحمد فتوح.

واختتم: سأصمت في التوقت الحالي، من أجل مصلحة منتخب مصر، وأرفض فكرة الهجوم علي فيتوريا. أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن قائمة اللاعبين النهائية والمختارة لمعسكر شهر نوفمبر، الذي تتخلله مباراتا جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 نوفمبر الجاري، في الجولتين الأولي والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، واللاعبون هم:

محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي لحراسة المرمي.

ومحمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبدالمنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح لخط الدفاع.

وطارق حامد ومروان عطية ومحمد النني وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي لخط الوسط.

ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش وحسين الشحات لخط الهجوم.

تقام مباراة منتخب مصر وجيبوتي في السادسة مساء يوم 16 نوفمبر علي أرضية استاد القاهرة الدولي، بينما تقام مباراة سيراليون يوم 19 في ليبريا في الرابعة عصرا.