رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامي يكشف آخر تطورات صفقة عمر كمال وانتقاله للأهلى

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

أكد الإعلامي أمير هشام أن عمر كمال عبدالواحد، لاعب مودرن فيوتشر، سيكون لاعبًا ضمن صفوف نادي الأهلي، خلال شهر يناير المقبل.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "المفاوضات بدأت منذ فترة بشكل شفوي ثم بدأت بشكل رسمي، من أجل وصول اللاعب إلى ملعب التتش بالميركاتو الشتوي".

وأضاف أمير هشام: "ما حدث في مودرن فيوتشر، تم عقد جلسة من علاء ميهوب وهيثم عرابي مع عمر كمال عبدالواحد، وتم سؤاله عن رغبته، وأكد اللاعب أنه يسعى لتحقيق حلمه بالتوقيع مع المارد الأحمر، ولكنه يرغب في استفادة النادي من ورائه ماديًا أو على مستوى الصفقات".

واستطرد: "تم إبلاغ وليد دعبس، رئيس النادي، بالجلسة وتفاصيلها، وبعدها تواصل عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالأهلي، مع هيثم عرابي، الرئيس التنفيذي لفيوتشر، وأبدى القيعي رغبته في ضم اللاعب ومن هنا تم اتخاذ الخطوات الرسمية".

واختتم: "مسئولو نادي مودرن فيوتشر أبلغوا المدير الفني للفريق بأن اللاعب لن يتواجد مع الفريق في يناير المقبل، وتتم دراسة الموقف من النادي في الوقت الحالي، للاستفادة على الصعيد الفني والمادي، على أن يحصل على لاعبين على سبيل الإعارة ومقابل مادي".

 

الزمالك يقرر خوض التدريبات اليوم علي فترتين 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال خوض التدريب اليوم على فترتين، استعدادًا للقاء أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وسيخوض الفريق الفترة التدريبية الأولى في التاسعة صباحا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، على أن يخوض الفريق الفترة الثانية من التدريبات في الثالثة عصرًا.

ويحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بشكل أفضل قبل مباريات بطولة كأس الكونفيدرالية، وعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.