رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حلمى طولان: الزمالك كان يعانى على كل المستويات فى السنوات الماضية.. والمجلس الحالى يعمل فى ظروف صعبة

حلمى طولان
حلمى طولان

أكد حلمي طولان، المدير الفني السابق لنادي إنبي، أن مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي من أبناء القلعة البيضاء، مشيرا إلي أن الأبيض كان يعاني علي كل المستويات خلال السنوات الماضية.

وقال حلمي طولان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد أبوالعلا عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، إن المجلس الحالي لنادي الزمالك يعمل في ظل ظروف صعبة، لكنهم من أبناء النادي، وقادرون علي تخطي كل هذه الصعوبات.

وأشار إلي أنهم يعشقون القلعة البيضاء، موضحا أن المرحلة المقبلة ستكون الأفضل علي كل المستويات، وأتمني لهم التوفيق.

نجح الزمالك في التأهل لنهائي كأس مصر، بعدما فاز علي بيراميدز، بنتيجة 4-3، في ركلات الترجيح عقب انتهاء المباراة في الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3، فى المواجهة التي جمعت بين بينهما ضمن منافسات كأس مصر.

والتقي الزمالك منافسه بيراميدز علي ملعب استاد القاهرة الدولي، في نسخة الكأس في موسم 2022-2023.

وسجل فيستون ماييلي هدف بيراميدز الأول في الدقيقة الخامسة، بينما أدرك نبيل دونجا التعادل لصالح الزمالك، بينما عاد مصطفي فتحي لقيادة الأزرق، ويتعادل من جديد سامسون أكينولا للقلعة البيضاء.

وفي الدقيقة 108 يتقدم محمد حمدي بالهدف الثالث لصالح بيراميدز، إلا أن ناصر منسي ينتفض بكرة رأسية ويسجل هدف التعادل الثالث للزمالك، أمام منافسة ويتم اللجوء لركلات الترجيح.

وفي ركلات الترجيح أهدر محمد أشرف روقا ركلة ترجيح للزمالك، بينما أضاع الثنائي أحمد سامي ومصطفي فتحي ركلتين لصالح بيراميدز، وتنتهي لصالح القلعة البيضاء بنتيجة 4-3.

ووصل الزمالك إلي دور نصف النهائي من الكأس بعدما تخطي عقبة المقاولون العرب بنتيجة 6-1، بينما تأهل بيراميدز بعد الفوز أمام البنك الأهلي، عندما التقي به في دور ربع النهائي، بالفوز بثلاثية نظيفة.

وبهذه النتيجة تأهل الزمالك إلي مباراة نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي 2022-2023، وسيواجه غريمه التقليدي الأهلي.