رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انتصاران.. ناشئو الزمالك يحققون الفوز على الفيوم ويونيون

ناشئو الزمالك
ناشئو الزمالك

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2011 على الفيوم بعشرة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لدوري براعم الجيزة.

أحرز الأهداف كل من، جويد محمد وآدم عمر لطفى بواقع "هدفين" لكل منهما، ومحمد وحيد وساجد هاني وياسين منير وعمار مصطفى ويوسف علي أحمد وآسر إيهاب.

ويقود فريق 2011، إيهاب رفاعي مديرا فنيا، أحمد عادل مدربا ومصطفى البيباني مدربا لحراس المرمى، خالد قناوي تأهيل وإصابات.

وفاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2014 على يونيون بسداسية دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لدوري براعم الجيزة .

أحرز أهداف الزمالك كل من، مالك حسن وعصام عصام بواقع "هدفين" لكل منهما، وعمار صدقي ومصطفى مختار.

ويقود فريق الزمالك 2014  كل من، علاء علوان مديرا فنيا، ومحمد صابر وأسامة فتحي مدربين مساعدين، ومجدي عبدالرحمن مدربا لحراس المرمى، وأشرف بيومي تأهيل وإصابات، إسلام مبارك إداريا.

 

إصابات الزمالك

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبي الأبيض خلال مباراة بيراميدز التي أقيمت في نصف نهائي كأس مصر. 

وقال الدكتور محمد أسامة إن سيد عبدالله "نيمار" ونبيل عماد دونجا، ثنائي الفريق، تعرض للإصابة بشد خفيف في عضلة السمانة نتيجة للمجهود المبذول خلال المباراة وبناءً عليه تم استبدالهما منعًا لتفاقم الإصابة.

وأشار رئيس الجهاز الطبي للفريق إلى شكوى محمود علاء، مدافع الأبيض، من آلام في العضلة الخلفية قبل مواجهة بيراميدز، وبناءً عليه تم التعامل معه من خلال وضع برنامج تأهيلي خاص لتجهيزه للمباراة.

 

عودة علاء

وأضاف الدكتور محمد أسامة أن محمود علاء اشتكى من الإصابة بين شوطي مباراة بيراميدز وبعدها تقرر استبداله منعا لتفاقم الإصابة. 

وأكد رئيس الجهاز الطبي على خضوع الثلاثي محمود علاء وسيد عبدالله "نيمار" ونبيل عماد "دونجا" لفحوصات طبية فور العودة للتدريبات للاطمئنان عليهم.

 فيما يخص مصطفى شلبي، لاعب الفريق، أكد رئيس الجهاز الطبي على مواصلة اللاعب البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له بسبب الإصابة التي يعاني منها في وجه القدم، مشيرا إلى خضوعه  لفحوصات طبية جديدة عقب العودة للتدريبات للاطمئنان على حالته وتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.