رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميكالى يطمئن على فندق معسكر المنتخب الأوليمبى بالعاصمة الإدارية قبل انطلاقه الإثنين

ميكالي وجهازه  المعاون
ميكالي وجهازه المعاون

حرص البرازيلى ميكالى المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم، وجهازه المعاون على زيارة مقر معسكر المنتخب الأوليمبي بالعاصمة الإدارية وذلك قبل انطلاق المعسكر بعد غد الإثنين ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة فى دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

 

سبق وأن زار ميكالى ومعاونوه بالجهاز الفني ملاعب المدينة الرياضية الأوليمبية العالمية  المقرر أن تستضيف تدريبات المنتخب وأشاد بها وبروعة العاصمة الإدارية باعتبارها من أهم معالم الجمهورية الجديدة.

 

رافق ميكالى فى تفقد الفندق والملاعب كل من: محمود حرب المدير الإداري وتياجو المدرب العام وعادل مصطفي المدرب وليونياردو مدرب الأحمال وجواو محلل الأداء وسيد السويركى مدرب الحراس.

 

من ناحية أخرى اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة البرتغالي فيتور بيريرا طاقم تحكيم مصري للمشاركة في بطولة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم المقامة في تونس.

 

ويتكون طاقم التحكيم المصري من المشارك في بطولة شمال إفريقيا للشباب من هشام القاضي حكم الساحة والمساعد محمد مجدي سليمان والمساعد طارق مصطفي .

 

وغادر طاقم التحكيم المصري إلي تونس لتمثيل مصر في بطولة اتحاد شمال إفريقيا بعد فترة إعداد من قبل لجنة الحكام الرئيسية.

 

 

فى سياق آخر فاز منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، علي الفريق الأول بنادي الشمس بنتيجة ٢/١، في ختام الاستعدادات لبطولة شمال إفريقيا التي تقام في تونس. سجل هدفي منتخب الشباب محمد عبدالله ومهند محمد.

 

بدأ المنتخب بتشكيل يضم كلا من عبدالمنعم تامر، أحمد عابدين ومعتز محمد ويوسف عبد الحفيظ وحسن أبوالمعاطي في الدفاع، ومحمد السيد وأحمد خالد كباكا ومروان محمد في الوسط، وعمر خضر ومحمد عبدالله وكريم سعيد في الهجوم.

 

وأسفرت قرعة بطولة شمال إفريقيا لمنتخبات الشباب، عن مواجهة منتخب مصر للشباب مع ليبيا يوم الأربعاء 15 نوفمبر الجاري، ثم الجزائر يوم 17 من نفس الشهر.

 

ويلتقي منتخب مصر للشباب نظيره التونسي يوم الأحد 19 نوفمبر ويختتم مشواره في البطولة أمام المغرب يوم 21 من الشهر ذاته.