رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء نبيل: مستوى أحمد قندوسى مع سيراميكا كليوباتر أكثر من رائع

أحمد قندوسى
أحمد قندوسى

علق علاء نبيل، نجم منتخب مصر السابق، علي مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا التي انتهت لصالح الأحمر بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي أرضية ملعب المقاولون العرب في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأبدي علاء نبيل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، استياءه من القمصان التي ظهر بها الفريقان، قائلًا: أنا تعصبت وانزعجت من ألوان قمصان لاعبي الأهلي وسيراميكا كليوباترا المتقاربين، والسؤال من يتحمل ذلك، حكم المباراة أم المنظمون؟

وتابع: لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا هو أسوأ مباراة إخراجية رأيتها.

وأشاد بالمستوي الذي يقدمه أحمد قندوسي مع سيراميكا كليوباترا، مؤكدا عودته للأهلي في الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في الفوز علي نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الثانية، ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاء هدف الأهلي الأول عن طريق ياسر إبراهيم في الدقيقة 33 بعد خطأ من دفاع فريق سيراميكا كليوباترا، الذي فشل في تشتيت الكرة لتصل لمدافع المارد الأحمر الذي أرسلها مباشرة في الشباك.

وجاء هدف سيراميكا كليوباترا عن طريق أحمد قندوسي في الدقيقة 58 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، فشل محمد الشناوي، حارس مرمي الأهلي، في التعامل معها، ليتعادل الجزائري وتصبح النتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

وسجل محمد مجدي أفشة الهدف الثاني والفوز لصالح نادي الأهلي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة بعد ضربة رأس رائعة، فشل محمد بسام، حارس مرمي سيراميكا كليوباترا، في التصدي لها.

وكان نادي الأهلي ودع بطولة دوري السوبر الإفريقي من دور نصف النهائي بالتعادل سلبيا دون أهداف أمام ضيفه صن داونز.

وواجه الأهلي صن داونز علي ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي (الدوري الإفريقي).

وفشل نادي الأهلي في تحقيق الفوز أمام صن داونز، للقاء السابع تواليا حيث خسر 4 مباريات وتعادل في ثلاثة.

وخسر فريق الأهلي علي يد نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

وتأهل فريق الكرة الأول بنادي الأهلي لنصف نهائي الدوري الإفريقي عقب التعادل أمام سيمبا التنزاني في مباراة الإياب في ربع نهائي البطولة علي ملعب استاد القاهرة الدولي.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريق علي ملعب بنيامين مكابا الوطني في دار السلام، في ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

وشهدت المباراة حضور جياتي إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدوري لكرة القدم "فيفا"، والجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني التاريخي لفريق أرسنال الإنجليزي.

وتقام بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم هذا العام للمرة الأولي بمشاركة 8 أندية إفريقية هي: الأهلي المصري ومازيمبي الكونجولي وسيمبا التنزاني وصن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي وبترو أتلتيكو الأنجولي والوداد المغربي وإنيمبا النيجيري.