رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلعت يوسف: شوقى غريب الأنسب للزمالك فى الوقت الحالى.. وأوسوريو جاء فى ظروف سيئة

أوسوريو
أوسوريو

علق طلعت يوسف، المدير الفني الأسبق للاتحاد السكندري، علي قرار مجلس إدارة نادي الزمالك ببيع ثلاث الفريق الأول لكرة القدم أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، على خلفية هروبهم من معسكر الفريق، قبل مواجهة زد بالدوري المصري، مؤكدا أنه ضد عرض الثلاثي للبيع.

يذكر أن أحمد فتوح ومصطفي الزناري ومحمد صبحي، ثلاثي الزمالك، خرجوا من معسكر الفريق الأول قبل مباراة زد بـ24 ساعة، وعادوا إلي الفندق في وقت متأخر، وهو ما جعل المدير الفني الكولومبي أوسوريو يقرر استبعادهم من قائمة اللقاء.

وقال طلعت يوسف، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: أنا ضد عرض ثلاثي الزمالك فتوح والزناري وصبحي للبيع في الموقف الحالي.

وتابع: لا أعتقد أن عرض أحمد فتوح للبيع عقاب، أسمع أن طلباته مبالغ فيها، وأستشعر كمدرب حالة الغضب أكثر من الإدارة.

وبسؤاله عن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة الدم بنادي الزمالك، قال: إن أوسوريو مدرب جيد، لكنه جاء في ظروف سيئة، مشيرا إلي أن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لو تولي القيادة الفنية لنادي الزمالك خلال تلك الظروف التي تولي فيها الكولومبي لن يحقق ما حققه مع الأحمر.

واختتم: شوقي غريب من الوارد أن ينجح مع الزمالك، إذا توفر له المناخ المناسب، والمدرب المصري الأنسب للأبيض في الوقت الحالي.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن قرارات الاجتماع الذي عقد داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه من أجل مناقشة مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وعقوبة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري.

الثلاثي السالف ذكره، أثار جدلا واسعا بعد أن غادروا معسكر الفريق قبل مباراة الزمالك الأخيرة أمام زد، في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تحت قيادة أوسوريو قد نال الخسارة الثانية تواليا في بطولة الدوري المصري الممتاز، علي يد الصاعد حديثا فريق زد بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، حصدها من 6 مباريات بعد أن فاز في اثنتين وتعادل في مثلهما وخسر اثنتين أخريين.

بيان مجلس إدارة الزمالك:

إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم، أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.

قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق علي المجلس طبقا للوائح فيفا.

عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري للبيع.

توجيه الشكر إلي أوسوريو المدير الفني ومساعده والكابتن مدحت عبدالهادي، وتعيين الكابتن معتمد جمال مدربا عاما وقائما بأعمال المدير الفني لحسن إعادة تشكيل الجهاز.