رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكشف آخر تطورات أزمة أحمد فتوح.. وحقيقة تراجع مجلس الإدارة عن قرار البيع

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن آخر تطورات موقف أزمة أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد حضور التحقيق اليوم الثلاثاء في مقر النادي.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد قرر إحالة أحمد فتوح مع ثنائي الفريق مصطفي الزناري ومحمد صبحي، إلي التحقيق وعرض الثلاثي للبيع بسبب عدم التزامهم بمعسكر الفريق قبل مواجهة زد في الدوري الممتاز.

وحضر أحمد فتوح التحقيق الخاص به داخل نادي الزمالك، وصرح بأنه متقبل قرارات النادي ومسألة العرض للبيع، لكنه طالب بالحصول علي مستحقاته المالية كاملة.

وقال أحمد سالم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع علي قناة "الحياة"، إن أحمد فتوح ما زال متعاقدا مع الزمالك لآخر الموسم، والتحقيق معه منفصل تماما عن عرضه للبيع، إذا صدر عليه خصومات سيكون بناء علي التحقيق، مؤكدا أن مجلس الإدارة علي موقفه ومصمم علي قراراته.

وبشأن المدير الفني الجديد للزمالك، خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قال: مجلس إدارة نادي الزمالك أغلق هذا الملف بشكل مؤقت، لحين الانتهاء من مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

وواصل: سعيد بدعم جمهور الزمالك فيما يخص القرارات التربوية، وأتمني من جماهير النادي التشجيع بكل قوة خلال الفترة المقبلة.

واختتم: أتمني ألا يتم فهم حديثي بشكل خاطئ، التشجيع لفلسطين وغزة مطلوب ومهم جدا، لكن اللاعبين في حاجة إلي الدعم والتشجيع.

يذكر أن أحمد فتوح ومصطفي الزناري ومحمد صبحي، ثلاثي الزمالك، خرجوا من معسكر الفريق الأول قبل مباراة زد بـ24 ساعة، وعادوا إلي الفندق في وقت متأخر، وهو ما جعل المدير الفني الكولومبي أوسوريو يقرر استبعادهم، وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن قرارات الاجتماع الذي عقد داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه من أجل مناقشة مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وعقوبة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري.

الثلاثي السالف ذكره، أثار جدلا واسعا بعد أن غادروا معسكر الفريق قبل مباراة الزمالك الأخيرة أمام زد، في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تحت قيادة أوسوريو قد نال الخسارة الثانية تواليا في بطولة الدوري المصري الممتاز، علي يد الصاعد حديثا فريق زد بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، حصدهم من 6 مباريات بعد أن فاز في اثنين وتعادل في مثلهما وخسر اثنين آخرين.

بيان مجلس إدارة الزمالك:

إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم، أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.

قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق علي المجلس طبقا للوائح فيفا.

عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري للبيع.

توجيه الشكر إلي أوسوريو المدير الفني ومساعده والكابتن مدحت عبدالهادي، وتعيين الكابتن معتمد جمال مدربا عاما وقائما بأعمال المدير الفني لحسن إعادة تشكيل الجهاز.