رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى يكشف تطورات الحالة الصحية للعامرى فاروق وتفاصيل زيارة حسين لبيب

حسين لبيب رئيس نادى
حسين لبيب رئيس نادى الزمالك

كشف محمود شوقي، الناقد الرياضي، عن حالة العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، الصحية بعدما تعرض لوعكة صحية شديدة ونقله للمستشفى.

وتابع شوقي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "العامري فاروق كان لديه اجتماع تنفيذي في فرع النادي بالجزيرة، وشعر خلالها بصداع شديد وسقط في غرفة الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي".

وأضاف محمود شوقي، المتواجد في المستشفى الخاصة بعلاج العامري فاروق: "تم نقل فاروق فورًا إلى مستشفى المعلمين وأثبتت الأشعة إصابته بنزيف حاد في المخ، وتم نقله بعدها إلى أحد مستشفيات السادس من أكتوبر".

واستطرد: "نائب رئيس نادي الأهلي خضع لجراحة دقيقة حوالي الخامسة مساءً في المخ ونجحت، ثم من خلال ساعتين خضع لجراحة وعمل عملية قسطرة وحقن للشرايين لعدم معاودة النزيف مرة أخرى".

وقال شوقي: "العامري فاروق حسب تعليمات الطبيب فإنه سوف يكون في حالة إفاقة خلال 24 ساعة، ولكنه تعرض لأزمة صحية عنيفة، وندعو الله لشفائه".

وأردف محمود شوقي: "محمود الخطيب يتواجد حاليًا في السعودية ولكن اتصالاته لم تنقطع، وجمع أعضاء مجلس إدارة النادي متواجدون داخل المستشفى للاطمئنان عليه، بالإضافة إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة".

واختتم: "حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، حرص على التواجد في المستشفى والاطمئنان على العامري فاروق، بالإضافة إلى هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية، وخالد الدرندلي، عضو اتحاد الكرة، وغيرهم من رءوساء الاتحادات".

سلة الزمالك يفوز على الطيران بنتيجة  97 - 69

 

فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك علي  نظيرة فريق الطيران بنتيجة  97 - 69  ، في المباراة التي أقيمت بينهما علي صاله نادي مدينة نصر في ذهاب دور الـ16 لدوري المرتبط.
وجاءت نتيجة الفترات كالتالي: 
20/16
45/34
66/50
97/69

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم الجمعة المقبل، في مباراة العودة لدور الـ16 لدوري المرتبط علي صالة نادي الزمالك.

ويتكون الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك من أحمد مرعي، مديرا فنيا، وياسر عبدالوهاب، وسمير جودة، مدربين، ومصطفى صدقي ووائل العايدي، إداريين.