رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

8 غيابات للزمالك أمام بيراميدز فى نصف نهائى كأس مصر

مصطفى شلبى
مصطفى شلبى

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيرة نادي بيراميدز غدا في تمام الساعة السابعة، في إطار نصف نهائي بطولة كأس مصر علي ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

ويفقد الزمالك 8 لاعبين أمام بيراميدز في كأس مصر

 

يغيب الثلاثى محمد صبحي ومصطفى الزناري وأحمد فتوح للإيقاف بقرار من مجلس ادارة النادى برئاسة حسين لبيب، بسبب أزمة الخروج من معسكر مباراة زد.

ويغيب الخماسي عمر جابر، سيف الدين الجزيري، محمد عبدالغني، مصطفى شلبي، محمود حمدي الونش بسبب الإصابات التى يعانون منها.

 

قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز


وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن القائمة التي ستخوض مباراة بيراميدز المقرر لها في السابعة مساء الأربعاء باستاد القاهرة الدولي، في إطار نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - عبدالرحمن نفاد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي- محمود علاء- حسام عبدالمجيد- محمد طارق- محمد عبدالشافي- حاتم سكر- عبدالله جمعة.

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا"- محمد أشرف "روقا"- عمرو السيسي- محمد حسام "بيسو"- سيد عبدالله "نيمار"- أحمد مصطفى "زيزو"- محمود عبدالرازق "شيكابالا"- إبراهيما نداي- يوسف إبراهيم "أوباما".

خط الهجوم: ناصر منسي - سامسون أكينيولا.


وكان  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب توجيه الدعوة لكل أبناء النادي من الذين خاضوا الانتخابات الأخيرة، للاجتماع في مقر النادي بميت عقبة يوم 14 نوفمبر الجاري، في إطار تأكيد المجلس أنه لا إقصاء لأى فرد أو طرف هدفه خدمة نادي الزمالك، ومن أجل الوصول إلى حلول وتفاهمات بشأن التحديات التي تواجه النادي خلال الفترة الحالية.

ويؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك احترامه لكل الأطراف ودعوتهم للمشاركة في تحمل المسئولية من خلال عمل جماعي منظم يؤسس لمرحلة جديدة، للتأكيد على أن شعار الزمالك أولا هو الحقيقة الواقعة، وأن الزمالك يسع ويحترم الجميع.