رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اللجنة الأوليمبية تعتمد مشاركة منتخب ناشئات الكرة الطائرة بالبطولة الإفريقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


اعتمد مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب مشاركة منتخب الناشئات تحت 17 عام في بطولة إفريقيا المقرر إقامتها في مدينة أبوجا بدولة نيجيريا. 
وتتكون بعثة منتخب الناشئات للكرة الطائرة من 20 فرد تضم 12 لاعبة و6 أفراد جهاز فني وطبي وإداري ورئيس للبعثة بجانب حكمه مرافق للبعثة. 
وتغادر بعثة منتخب الناشئات للكرة الطائرة يوم 30 نوفمبر الجاري للمشاركة في البطولة التي تقام خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 10 ديسمبر القادم في مدينة أبوجا بنيجيريا. 
ونص قرار اللجنة الأوليمبية الصادر بناء على قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة بالموافقة الفنية على المشاركة على أن يتم اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والطبية المنصوص عليها من قبل وزارة الصحة المصرية وذلك في ضوء التنسيق المستمر مع وزارة الشباب والرياضة ووفقا للقرار الوزاري الصادر في هذا الشأن.

كما اعتمد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب مشاركة المنتخب الأول للريشة الطائرة في بطولتي بتسوانا الدولية وجنوب إفريقيا الدولية المؤهلتين لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
ويخوض المنتخب الأول للريشة الطائرة بطولة بتسوانا الدولية بمدينة "غابرون" خلال الفترة من 22 نوفمبر الجاري حتى 26 من ذات الشهر، بينما يخوض بطولة جنوب إفريقيا الدولية بمدينة "كيب تاون" خلال الفترة من 27 نوفمبر الجاري حتى 3 ديسمبر القادم. 
وتتكون بعثة منتخب الريشة الطائرة من ثلاثة لاعبين. 
ونص قرار اللجنة الأوليمبية الصادر بناء على قرار مجلس إدارة اتحاد الريشة الطائرة بالموافقة الفنية على المشاركة على أن يتم اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والطبية المنصوص عليها من قبل وزارة الصحة المصرية وذلك في ضوء التنسيق المستمر مع وزارة الشباب والرياضة ووفقا للقرار الوزاري الصادر في هذا الشأن.