رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس إنبى يناقش مع المدير الفنى عرض الأهلى لشراء «أوفا ومحمد حمدى»

شهدت الساعات لقليلة الماضية اجتماعا مطولا بين أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي،  وتامر مصطفي المدير الفنى للفريق، للتعرف على احتياجات النادي البترولي خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد الأداء المشرف للفريق تحت قيادة تامر مصطفي ونجاحه في تحقيق نتائج مميزة رغم عدم التعاقد مع صفقات جديدة باستثناء زياد طارق لاعب الأهلي بسبب وقف القيد الذى عانى منه الفريق البترولي في مطلع الموسم الجاري.

وتطرق الاجتماع لمناقشة المدير الفنى حول تحديد مصير أحمد أمين أوفا ومحمد حمدى لاعبى إنبي بعد تلقي النادي عددا من العروض للثنائي من أندية مصرية في مقدمتها الأهلي وأندية خارجية أيضا.

وأعلن تامر مصطفي تمسكه التام بالثنائى رافضًا الحديث عن رحيلهما والتفكير في بيع اى لاعب حتى نهاية الموسم نظرًا لحاجة الفريق لجهود الجميع، خاصة الثنائى المذكور. 

على الجانب الآخر أشاد طارق عبدالله، المدير الفني السابق لفريق إنبي بالفوز الذي حققه إنبى على مودرن فيوتشر بهدف نظيف فى الجولة السادسة من بطولة دوري النيل. 

وقال عبدالله، إن إنبي بقيادة مديره الفنى الواعد تامر مصطفى، القادم بقوة واصل نتائجه المتميزة محققا الفوز الثالث على التوالي. 

وقال مدرب إنبي السابق، إنه يحسب لتامر مصطفى، أنه أجري تغييرات فى نهاية اللقاء بإشراك شريف حتحوت وأغلق جانبي الملعب أمام لاعبي فيوتشر مع تواجد ثلاثي الوسط المدافع أحمد يوسف والعجوز وزياد كمال ومن خلفهم كالوشا، الأمر الذى صعب الوصول إلى مرمى البلعوطي، الذى لم يختبر إلا فى تسديدة مروان محسن، التى أخرجها باقتدار.

وقال طارق عبدالله، إن فريق فيوتشر من بداية اللقاء بدأ بشكل خاطئ من خلال التشكيل الذى اعتمد عليه البرتغالي ريكاردو، بالاعتماد على محمد صادق، البعيد عن الفريق منذ بداية الموسم بجانب التغييرات المتسرعة التى أجراها باستثناء التغيير الإجباري بخروج باسم علي للإصابة.