رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الاتحاد الدولى لرفع الأثقال البارالمبى يهدى درع نجاح تنظيم كأس العالم للجنة المصرية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

قامت اللجنة الدولية لرفع الأثقال البارالمبى، برئاسة جورج مورينيو، بإهداء اللجنة البارالمبية المصرية ممثلة في الدكتور شعبان الخطيب رئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم وعضو اللجنة البارالمبية المصرية، درع نجاح استضافة مصر بطولة كأس العالم.

وقدم جورج مورينيو، رئيس اللجنة الدولية، الشكر والتقدير للدكتور شعبان الخطيب على تنظيم وإخراج البطولة على أعلى مستوى، وقد نالت إشادة جميع الوفود التي شاركت.

على الجانب الآخر، وجّه الدكتور شعبان الخطيب، عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية، الشكر والتقدير لرئيس اللجنة الدولية على تواجده في مصر وحضوره منافسات البطولة، مؤكدًا أن الجميع يبذل قصارى جهده من أجل تنظيم الأحداث والبطولات بمستوى يليق بمصر.

وقد حقق المنتخب المصري لرفع الأثقال البارالمبي 26 ميدالية متنوعة بواقع 11 ميدالية ذهبية و11 ميدالية فضية و4 ميداليات برونزية، بالإضافة إلى حصد 6 ميداليات متنوعة في منافسات الفرق والمختلط والميكس.

وشارك في منافسات البطولة 70 لاعبًا ولاعبة يمثلون 12 دولة وهم: "إيطاليا، الجزائر، غانا، جورجيا، ناميبيا، مولدوفا، استونيا، المجر، مالاوى، غينيا، كينيا، مصر".

 

رئيس البارالمبية يشكر لاعبى منتخب مصر بعد إنجازهم فى كأس العالم لرفع الأثقال 


فيما قدم الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، التهنئة للمنتخب المصري لرفع الأثقال البارالمبي، بعد تحقيق 32 ميدالية متنوعة في بطولة كأس العالم التي أقيمت في مصر.

ووجّه رئيس اللجنة البارالمبية المصرية الشكر والتقدير للاعبي المنتخب المصري على جهدهم المبذول في منافسات البطولة ورفعهم علم مصر، وحصدهم العديد من الميداليات والإنجازات.

وطلب الدكتور حسام الدين مصطفى من اللاعبين الاستمرار في بذل قصارى جهدهم من أجل التأهل إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، وحصد المزيد من الميداليات وتشريف الشعب المصري.

كما قام مصطفى بتقديم الشكر والتقدير لجميع الوفود التي شاركت في منافسات البطولة، واللجنة المنظمة للبطولة التي قامت بإخراجها على أعلى مستوى وأكمل وجه يليق بمصر.