رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس الزمالك يجتمع مع الجهاز الفنى دون أوسوريو وعبد الهادى

نادي الزمالك
نادي الزمالك

وصل إلى مقر نادي الزمالك الثلاثي عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، وأحمد مجدي، المدرب المساعد، ومحمد عبد المنصف، مدرب حراس المرمى للاجتماع مع مجلس إدارة القلعة البيضاء.

ويجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في الوقت الحالي، لبحث العديد من الملفات الهامة، أبرزها ملف الفريق الأول لكرة القدم بعد النتائج السيئة التي يحققها منذ بداية الموسم الحالي.

وكان مجلس إدارة القلعة البيضاء استقر على رحيل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والبحث عن مدير فني جديد لقيادة الفريق.

واقترب معتمد جمال نجم الزمالك السابق  من تولي مهمة المدير الفني بشكل مؤقت، وذلك لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

 

"زمالك 2003" يكتسح سد أسوان بسباعية وينفرد بصدارة دوري الجمهورية

 

فاز فريق الشباب لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 على نظيره سد أسوان بسباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على مجمع ملاعب إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لدوري الجمهورية.

أحرز أهداف الزمالك كل من؛ علي ياسر "هدفين" وعبد الله محمد "هدفين" وعبد الرحمن حمادة الفيومي ومحمد صلاح وسيد شريف.

وقدم لاعبو الزمالك أداء رائعا خلال مجريات اللقاء، وصنع الفريق أكثر من فرصة أمام مرمى سد أسوان، واستطاعوا تسجيل سبعة أهداف على مدار شوطي المباراة، كما أهدروا أكثر من فرصة محققة أمام مرمى الضيوف.

بهذا الانتصار يرتفع رصيد "زمالك 2003" إلى النقطة 25 في صدارة جدول ترتيب دوري الجمهورية.

ويقود فريق "زمالك 2003" كل من؛ إبراهيم صلاح مديرًا فنيًا، وأحمد زكريا ومعتز صلاح مدربين مساعدين، وحسني مسعد مدربًا لحراس المرمى، ورضا عبد الواحد إداريًا، ومحمود سعيد اخصائيًا للتأهيل والإصابات، رفعت حمدي مسئولًا للمهمات.