رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن رجب: الإسماعيلى فيه حاجة غلط وإيهاب جلال لن يتحمل أكثر من ذلك

الاسماعيلى
الاسماعيلى

أكد أيمن رجب، نجم الإسماعيلي، السابق  أن هزيمة الإسماعيلي للمرة الرابعة هذا الموسم،  والثانية بنفس السيناريو مع اللحظات الأخيرة كما حدث اليوم أمام طلائع الجيش، وقبله أمام فاركو، يؤكد أن الإسماعيلي فيه حاجة غلط ويجب أن تكون هناك وقفة سريعة لإنقاذ الدراويش من كارثة منتظرة.
وقال رجب، إن من الواضح أن العدل غائب عن جدران الإسماعيلي، سواء على مستوى اختيار الأجهزة الفنية وتسديد الفواتير الانتخابية، وهو ما أدى إلى عدم التوفيق، مؤكدا أن هناك كلاما يريد أن يقوله.
وأكد أيمن الجمل  أن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الدراويش،  قد لا يستمر طويلا فى ظل سوء النتائج. 
وقال نجم دفاع الدراويش الدولي السابق، إن الأهداف التى تدخل فى كل المباريات، تأتي نتيجة سوء التمركز، خاصة نصر فى تغطية مصيدة التسلل، كما حدث فى الهدفين الأول والثالث ومعه الحارس محمد فوزي، الذى يتحمل مسئولية الهدف الثاني الذى أحرزه عبد الرحمن شيكا، مؤكدا أن مساعدى المدير الفني عليهم دور مهم فى  التنبيه على المدافعين لتصحيح أخطائهم وإعطائهم تعليمات لزيادة التركيز.

وأكد أن الحارس الصاعد كمال السيد، مواليد 2005، الذى شارك كبديل لمحمد فوزي المصاب لا يتحمل مسئولية الهدف الثالث الذى سجله محمد هاني .
وأشاد أيمن رجب،  بباسم مرسى الذى عاد إلى التسجيل بعد طول غياب.
وتطرق نجم الإسماعيلي السابق، إلى أن فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى، الذى اعتمد على الدفاع القوى بستة لاعبين لتأمين منطقة الجزاء وإبعاد الخطورة عن مرماه، مع الاعتماد على ثلاثي هجومى بقيادة جودوين شاكا وعبد الرحمن شيكابالا والبديل محمد هانى الذين نجحوا فى تسجيل الأهداف الثلاثة وإن كنت متحفظاعلى خروج شاكا،  الذى كان يتحرك كثيرا.

ويتعرض فريق الإسماعيلى لسوء نتائج هذا الموسم تحت القيادة الفنية الحالية لإيهاب جلال.