رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق مصطفة فى المهمة الأولى مع البنك الأهلى أمام المصرى بدورى نايل

فريق المصرى
فريق المصرى

يحل البنك الأهلي ضيفا على فريق المصري البورسعيدي في السابعة مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في ختام مواجهات الأسبوع السادس لمسابقة دوري نايل.

المصري بقيادة علي ماهر يحتل المركز السادس برصيد تسع نقاط ولا يعرف لغة التعادل، حيث حقق ثلاثة انتصارات على فاركو وطلائع الجيش بنتيجة واحدة هدف دون رد وعلى الداخلية 3-1 وخسر مباراتين أمام الأهلي بأربعة أهداف نظيفة وأمام بيراميدز 2-3 وسجل سبعة أهداف ودخل مرماه 8 أهداف ويسعى للفوز والوصول للنقطة 12 والتقدم للمركز الثالث .

علي ماهر حذر لاعبيه من فريق البنك الأهلي وأكد لهم أن وجود جهاز فني جديد سيشعل حماس اللاعبين ويزيد إصرارهم على تحقيق نتيجة إيجابية، وقام علي ماهر بتجهيز التونسي فخر الدين بن يوسف لقيادة خط الهجوم في غياب مروان حمدي الذي تعرض للعقوبة بعد موقفه السيىء تجاه الجماهير في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز.

على الجانب الآخر يحتل فريق البنك الأهلي المركز الأخير دون نقاط بعد خسارة مبارياته الخمس أمام طلائع الجيش بهدفين نظيفين وأمام بيراميدز بهدف دون رد وأمام الزمالك ومودرن فيوتشر بنتيجة واحدة 1-2 وأمام إنبي 1-3 وسجل ثلاثة أهداف واهتزت شباكه عشر مرات.

مباراة اليوم هى الأولى لطارق مصطفى، المدير الفني للبنك الأهلي، الذي تولي المسئولية بعد رحيل القبرصي بابا فاسيليو، ويسعى طارق مصطفى لبداية قوية وقيادة البنك الأهلي لتحقيق فوزه الأول في دوري نايل.. وحرص طارق مصطفى على حشد 24 لاعبا في معسكر الفريق بالإسكندرية للمحافظة على التركيز وإشعال حماس جميع اللاعبين خاصة الذين لم يشاركوا في المباريات الخمس الأولى.

يدير المباراة هشام القاضي ويساعده خالد حسين وحاتم علام ومعهم إبراهيم محمد حكما رابعا ومصطفى مدحت حكم فيديو وعلاء صبري مساعد حكم فيديو.