رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل اعتذار أحمد فتوح للزمالك.. وسر غضب اللاعب من أحمد سليمان

أحمد فتوح
أحمد فتوح

قال الإعلامي هاني حتحوت إن أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرر الاعتذار لإدارة النادي بعد واقعة ترك معسكر الفريق قبل مباراة نادي زد، التي خسرها الفارس الأبيض مساء الجمعة الماضي.

يذكر أن أحمد فتوح ومصطفي الزناري ومحمد صبحي، ثلاثي الزمالك، خرجوا من معسكر الفريق الأول قبل مباراة زد بـ24 ساعة، وعادوا إلي الفندق في وقت متأخر، وهو ما جعل المدير الفني الكولومبي أوسوريو يقرر استبعادهم من قائمة اللقاء.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن أحمد فتوح اعترف بخطئه على تلك الواقعه، مشيرا إلي أن اللاعب يمر بأزمة مالية في الفترة الحالية، وطلب من إدارة النادي سرعة تجديد عقده والحصول المستحقات المتاخرة.

وتابع: اللاعب تفاجأ برد أحمد سليمان، عضو المجلس، بعدم وجود سيوله مالية، قائلًا: فتوح تعب من تكرار الوعود دون تنفيذها، وحينما أبلغه سليمان ليلة المباراة بعدم وجود أموال في النادي أثار الأمر غضبه وقرر ترك المعسكر دون إذن.

وأشار إلي أن أحمد فتوح يريد البقاء في نادي الزمالك، ولا يرغب في فكرة الرحيل عن القلعة البيضاء، مؤكدًا أن اللاعب لديه نية لتجديد عقده والاستمرار مع الفريق.

وأوضح أن هناك جلسة ستجمع مسئول الزمالك واللاعب للمرة السادسة والأخيرة خلال الساعات المقبلة، للتأكيد على مطالبه، فإذا وافقوا فهو جاهز للتوقيع، وإذا لم يوقعوا سيضطر إلى النظر إلى مصلحته.

وتلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هزيمة أمام نادي زد بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار الجولة السادسة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك عدة قرارات، داخل مقر القلعة البيضاء.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد قد تسلم مهمته قبل أيام قليلة، بعدما فازت القائمة بالكامل في الانتخابات التي جرت يوم 20 أكتوبر الجاري.

وشهد اجتماع اليوم اختيار عدد من المشرقين علي الألعاب الجماعية في الزمالك، وعلي رأسها كرة القدم.

قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك:

تعيين أحمد سالم متحدث رسميا لمجلس إدارة الزمالك.

تعيين أحمد سليمان وحسين السيد مشرفين علي قطاع الكرة والاستعانة بمن يريانه من الإدارة أو الرموز الخاصة بالقلعة البيضاء.

تعيين هشام نصر، نائب الرئيس، قائما بأعمال المدير التنفيذي للزمالك.

تعيين أحمد مصطفي مشرفا علي قطاع كرة الطائرة.

تعيين يسري رئيسا لجهاز كرة اليد.

تعيين طارق السعيد لكرة السلة.