رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل اجتماع مجلس إدارة الزمالك فى استاد القاهرة عقب الهزيمة أمام زد

الزمالك وزد
الزمالك وزد

كشف الإعلامي هاني حتحوت تفاصيل جديدة بشأن موقف رحيل  الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك عن الفارس الأبيض، بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وتلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هزيمة أمام نادي زد بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار الجولة السادسة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب اتفق على رحيل أوسوريو، بعد تراجع نتائج الفريق الفترة الحالية، مؤكدًا أن مجلس الإدارة سيحسم القرار في اجتماع اليوم.

وتابع: مجلس الزمالك اجتمع في مقصورة استاد القاهرة على عقب مباراة زد،  لبحث تراجع نتائج فريق الكرة ومستقبل خوان كارلوس أوسوريو مع الفارس الأبيض.

وأكمل: مجلس الزمالك كلف أحمد سليمان وحسين السيد بالبحث عن مدير فني أجنبي يستطيع تولي مهمة قيادة الفريق الأبيض في المرحلة المقبلة، تحسبًا لرحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وأوضح أن أحمد سليمان، عضو مجلس الزمالك، توجه إلى إيطاليا في الساعات الأخيرة للاتفاق مع مدير فنى جديد، ومن المنتظر أن يحسم الأمر بشكل رسمى خلال الأيام المقبلة، وتحديدًا بعد مواجهة بيراميدز.

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك عدة قرارات عقب الاجتماع الذي عقد داخل مقر القلعة البيضاء.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد قد تسلم مهمته قبل أيام قليلة، بعدما فازت القائمة بالكامل في الانتخابات التي جرت يوم 20 أكتوبر الجاري.

وشهد اجتماع اليوم اختيار عدد من المشرقين علي الألعاب الجماعية في الزمالك، وعلي رأسها كرة القدم.

قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك:

تعيين أحمد سالم متحدثا رسميا لمجلس إدارة الزمالك.

تعيين أحمد سليمان وحسين السيد مشرفين علي قطاع الكرة والاستعانة بمن يريانه من الإدارة أو الرموز الخاصة بالقلعة البيضاء.

تعيين هشام نصر، نائب الرئيس، قائما بأعمال المدير التنفيذي للزمالك.

تعيين أحمد مصطفي مشرفا علي قطاع كرة الطائرة.

تعيين يسري رئيسا لجهاز كرة اليد.

تعيين طارق السعيد لكرة السلة.