رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رامى ربيع: الحزن يسيطر على لاعبى الأهلى.. والحالة العامة داخل غرفة الملابس غير جيدة

الأهلى
الأهلى

أكد رامي ربيع، نجم الأهلي السابق، أن الحزن ما زال يسيطر على لاعبي الفارس الأحمر، بعد الخسارة أمام صن داونز رغم الفوز على المقاولون العرب.

وقال رامي ربيع، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الحزن ما زال يسيطر على لاعبي الأهلي بعد الخسارة أمام صن داونز، لافتا إلى أن الحالة العامة داخل غرفة خلع ملابس الأحمر غير جيدة.. وهذا واضح من ردود أفعال اللاعبين.

وتابع: محمد هاني متأثر بسبب عودة أكرم توفيق للمشاركة في مركز الظهير الأيمن، وموديست لم يقدم أوراق اعتماده مع نادي الأهلي حتى الآن.

وأشار إلي أن صن داونز دائما ما ينجح في ضم لاعبين مميزين محترفين، وأتمنى من الأهلي أن ينقب جيدا على المواهب داخل القارة.

وأوضح أن شوقي غريب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، يدرك أن هناك أزمة داخل الفريق، ولست قلقا على مستقبل ذئاب الجبل رغم النتائج المتواضعة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز علي نظيره ناد المقاولون العرب، بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب عثمان أحمد عثمان في إطار منافسات الجولة السادسة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وسجل الأهلي هدف تقدمه في الدقيقة الرابعة في الوقت بدل الضائع بنهاية الشوط الأول، عن طريق طاهر محمد طاهر، وأضاف الهدف الثاني محمد هاني في الدقيقة 84 من عمر شوط اللقاء الثاني، بعد تمريرة من إمام عاشور.

وحصل المقاولون العرب علي ركلة جزاء في الدقيقة 87 بالشوط الثاني، ليقوم اللاعب أوشايا لترجمته إلي هدف، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلي 9 نقاط محتلا المركز الخامس في جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عن نقطتين محتل المركز السابع عشر.

وكان نادي الأهلي ودع بطولة دوري السوبر الإفريقي من دور نصف النهائي بالتعادل سلبيا دون أهداف أمام ضيفه صن داونز.

وواجه الأهلي صن داونز علي ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي (الدوري الإفريقي).

وفشل النادي الأهلي في تحقيق الفوز أمام صن داونز، للقاء السابع تواليا حيث خسر 4 مباريات وتعادل في ثلاثة.

وخسر فريق الأهلي علي يد نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وتأهل فريق الكرة الأول بنادي الأهلي، لنصف نهائي الدوري الإفريقي، عقب التعادل أمام سيمبا التنزاني في مباراة الإياب في ربع نهائي البطولة علي ملعب استاد القاهرة الدولي.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريق علي ملعب بنيامين مكابا الوطني في دار السلام، في ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

وشهدت المباراة حضور جياتي، إنفانتينو رئيس الاتحاد الدوري لكرة القدم "فيفا"، والجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني التاريخي لفريق أرسنال الإنجليزي.

وتقام بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم هذا العام للمرة الأولي بمشاركة 8 أندية إفريقية هي: الأهلي المصري ومازيمبي الكونجولي وسيمبا التنزاني وصن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي وبترو أتلتيكو الأنجولي والوداد المغربي وإنيمبا النيجيري.