رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حتحوت يكشف كواليس خروج ثلاثى الزمالك من معسكر مباراة زد

هانى حتحوت
هانى حتحوت

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس خروج ثلاثي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، من المعسكر دون إذن قبل مواجهة زد بالدوري المصري.

يذكر أن أحمد فتوح ومصطفي الزناري ومحمد صبحي، ثلاثي الزمالك، خرجوا من معسكر الفريق الأول قبل مباراة زد بـ24 ساعة، وعادوا إلي الفندق في وقت متأخر، وهو ما جعل المدير الفني الكولومبي أوسوريو يقرر استبعادهم من قائمة اللقاء.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل مباراة زد في الدوري شهد أزمة كبيرة بخروج ثلاثي الفريق فتوح وصبحي والزناري من المعسكر دون إذن، حيث تفاجأ المدير الإداري للزمالك أثناء متابعته تواجد اللاعبين في الغرف وتسكينهم بعدم وجود الثلاثي، وتأكد خروجهم من فندق المعسكر.

وأوضح أن المدير الإداري بالفريق قام بدوره بإبلاغ مدير الكرة بما حدث من الثلاثي، فما كان من عبدالواحد السيد إلا أن قام بالبحث عنهم وتأكد بتوجههم إلى أحد الأماكن للسهر بها، ليقوم باستدعاء أمن الفندق وقام بمراجعة كاميرات المراقبة وتأكد من مغادرة الثلاثي المعسكر.

وأشار إلي أنه بعد منتصف الليل عاد الثنائي محمد صبحي ومصطفى الزناري إلي المعسكر بعد مكالمة مع مدير الكرة، ولم يعد أحمد فتوح واستمر خارج المعسكر.

وأكد أن عبدالواحد السيد قرر بالاتفاق مع جهاز الزمالك استبعاد الثلاثي من القائمة التي شاركت في مباراة زد مع توقيع عقوبات عليهم وإبلاغ أحمد سليمان وحسين السيد، عضوي مجلس الإدارة والمشرفين على الكرة، بالمسألة ورفع مذكرة إلى حسين لبيب، رئيس النادي، من أجل بت مجلس الإدارة وإدارة الكرة في الأمر.

وأكمل: محمود عبدالرازق شيكابالا تحدث هاتفيا مع فتوح، واستفسر منه عن أسباب خروجه من المعسكر، ورد فتوح كان مثيرا للدهشة والاستغراب وقال نصا: (أنا في مشوار فيه حاجة ولما هاخلص هاجي)، ليقوم قائد الأبيض بإبلاغ اللاعب بعدم العودة إلى المعسكر من جديد وأنه خارج الحسابات.

واختتم: طالب عبدالواحد السيد بتوقيع أقصى عقوبة على الثلاثي وتغريمهم ماليا وخصم من عقودهم ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه فعل ذلك.

وتلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هزيمة أمام نادي زد، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار الجولة السادسة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم 8 نوفمبر الجاري، في نهائي بطولة كأس مصر النسخة الماضية 2022-2023.