رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة كولر مع لاعبى الأهلى بعد توديع الدورى الإفريقى

مران الأهلي
مران الأهلي

حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، علي عقد جلسة مع لاعبي الفريق عقب وداع بطولة الدوري الإفريقي علي يد صن دوانز الجنوب إفريقي بعد الخسارة بهدف في لقاء الذهاب بهدف دون رد والتعادل السلبي في الإياب.

وكشف مصدر مسئول أن كولر قال للاعبين لقد قدمتم مباراة جيدة أمام صن داونز ولكن التوفيق لم يكن معكم في ظل ضياع العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتحقيق الفوز والتأهل لنهائي البطولة.

وأضاف المصدر أن المدير الفني للأهلي أكد أن الفرق الكبرى هي التي تستطيع الخروج من الكبوات سريعا، فعليكم الاستعداد للمرحلة القادمة ولا بد من التركيز في البطولات القادمة، الدوري وبطولة إفريقيا وكأس العالم للأندية، والأمور لن تكون سهلة وتتطلب بذل الكثير من الجهد لتخطي هذه المرحلة. 

وأشار المصدر إلي أن مارسيل كولر المدير الفني شدد علي أن المباراة القادمة أمام المقاولون العرب المقرر لها يوم السبت المقبل لن تكون سهلة وعلينا الخروج بأفضل النتائج من المرحلة الحالية التي تعد بمثابة عنق الزجاجة.

كولر يدرس تعديلات علي تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب

في المقابل يدرس الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة  السويسري مارسيل كولر تعديلات على تشكيل الفريق في مباراته القادمة أمام المقاولون العرب المقرر لها مساء يوم السبت المقبل في إطار مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري.

وينوي كولر الاعتماد على ياسر إبراهيم في خط الدفاع، كريم الدبيس في الجبهة اليسري مع عودة صلاح محسن وأحمد عبدالقادر ومحمد أفشة.

ويواصل الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة المقاولون العرب دون راحة، نظرًا لضيق الوقت بين مباراتي الفريق أمام صن دوانز وذئاب الجبل، حيث من المقرر أن يعقد كولر المدير الفني جلسه مع اللاعبين اليوم قبل بداية التدريبات من أجل إغلاق ملف بطولة الدوري الإفريقي والتركيز في مباريات الدوري الممتاز.

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تعادل سلبًا مع صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، ليودع الأهلي البطولة بعدما كان قد خسر في مباراة الذهاب التي أقيمت بجنوب إفريقيا يوم الأحد الماضي بهدف نظيف.