رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناصر منسى يطلب الرحيل عن الزمالك.. وسامسون يصدم الإدارة

ناصر منسى
ناصر منسى

طلب ناصر منسي، مهاجم فريق الزمالك، الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب خروجه من حسابات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، منذ بداية الموسم وعدم الاعتماد عليه بشكل نهائي في الوقت الذي يمتلك فيه عرضا بشكل رسمي من نادي البنك الأهلي لكن إدارة الزمالك رفضت رحيله مطلع الموسم.

وتحدث ناصر منسي مع مسئولي الزمالك وطلب منهم الرحيل وذلك حال استمرار الوضع على ما هو عليه وخروجه من الحسابات وشدد على رغبته في العودة والمشاركة من جديد بعدما تأثر بشكل سلبي من الاستبعاد المتكرر من المباريات لكن إدارة الزمالك ترفض حتى الآن رحيله وتتمسك ببقائه مع الفريق لتجنب وجود أي مشكلة في خط الهجوم.

ومن ناحية أخرى، رفض البنيني سامسون أكينيولا، مهاجم فريق الزمالك، فكرة الرحيل وفسخ التعاقد بشكل ودي عن الفريق والتنازل عن جزء من مستحقاته المالية، وتمسك سامسون بالحصول على مستحقاته لنهاية العقد وذلك حال الرحيل عن صفوف الفريق في يناير المقبل.

ويرغب مسئولو الزمالك في فسخ التعاقد مع سامسون وقناعتهم بأن استمراره غير مجد مع الفريق في الوقت الحالي والأفضل هو رحيله والاستفادة من المقعد الأجنبي في التعاقد مع لاعب جديد يمثل إضافة للفريق.

وأوصى خوان كارلوس أوسوريو برحيل سامسون في الفترة المقبلة وأكد على عدم قناعته بمستوى اللاعب وأنه غير مفيد للفريق وطلب من الإدارة رحيله في يناير المقبل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وبدأ مسئولو الزمالك بالفعل تسويقه في عدد من أندية الدوري في الوقت الحالي لمحاولة إيجاد عرض مناسب له وخروجه بأي طريقة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.