رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يعلن قائمة الأهلى استعدادًا لمواجهة صن داونز المصيرية فى الدورى الإفريقى

قائمة الأهلى
قائمة الأهلى

أعلن السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الأهلى، عن قائمة الأهلى استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقى فى نصف نهائى الدورى، والمقرر لها فى الثامنة من مساء غد الأربعاء على استاد القاهرة الدولى.

وجاءت القائمة كالتالى..

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف

خط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد عبدالمنعم - أكرم توفيق - محمد هاني - خالد عبدالفتاح.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - أليو ديانج - مروان عطية - إمام عاشور - أحمد عبدالقادر - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - رضا سليم- بيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود عبدالمنعم كهربا - أنتوني موديست - صلاح محسن.

الدوري الإفريقي| الأهلي يختتم استعداداته لمباراة صن داونز

 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعداداته لمباراة صن داونز.

وخاض الفريق مرانه مساء اليوم على ملعب التتش في حضور وسائل الإعلام خلال ربع الساعة الأولى وفقًا للقواعد المتبعة في البطولة. 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين وتبعها إجراء عمليات الإحماء، فيما اشتمل المران على تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة. 

وأسفر الاجتماع الفني الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأصفر، ويرتدي فريق صن داونز طاقمًا باللون الكحلي بالكامل ويرتدي الحارس الطاقم البرتقالي. 

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على موعد وصول الفريقين إلى الملعب وانطلاق عمليات الإحماء وكل الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة. 

وكان الفريق قد عاد أمس من جنوب إفريقيا بعد خوض مباراة الذهاب أمام صن داونز على استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا.