رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لعبة الكراسى الموسيقية مستمرة فى الجبلاية رغم تحفظات ميكالى

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

اتفق مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على تعيين بديل لوائل رياض في الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، رغم تحفظ المدرب البرازيلى وعدم حاجته لتعيين مساعد مصرى فى الجهاز المعاون له، بعد تأكيده لأعضاء الجبلاية فى أكثر من مناسبة عدم الحاجة لذلك.

إلا أن محمد بركات، عضو المجلس، مارس ضغوطا على ميكالى طوال تلك الفترة، حيث أقنعه بضرورة وجود مدرب فى الجهاز الفنى للمنتخب المصرى، يكون انتماؤه للقلعة الحمراء، حتى يكون هناك توازن جماهيرى، فى ظل وجود أيمن عبدالعزيز الذى ينتمى للزمالك ضمن أفراد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول.

ورغم عدم قناعة ميكالى إلا أنه وافق على رغبة الجبلاية، وترك لهم حرية اختيار بديل وائل رياض الذى رحل عن الجهاز الأوليمبى بعد تولية مسئولية قيادة منتخب الشباب مواليد 2005.

وتم الاستقرار على تعيين عادل مصطفى، لاعب الأهلى السابق، في الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، برغم أنه ضمن أفراد الجهاز الفنى لمنتخب الناشئين مواليد 2008، حيث سبق أن اتخذ اتحاد الكرة قراره بتعيين عادل مصطفى مدربا عاما لمنتخب 2008، تحت قيادة أحمد الكأس.

وبناء على رغبة محمد، تم الاتفاق خلال اجتماع المجلس الأخير على تصعيد عادل مصطفى للمنتخب الأوليمبي، وتعيين الثنائي محمد إبراهيم، مدرب الاتحاد السكندري السابق، وأحمد رءوف، لاعب الأهلي الأسبق، في معاونة أحمد الكأس، المدير الفنى لمنتخب الناشئين.

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة قرر تعيين وائل رياض، المدرب العام للمنتخب الأوليمبي، في منصب المدير الفني لمنتخب مصر مواليد 2005، بجانب علاء عبده ورامي عادل في الجهاز المعاون، وأيمن طاهر في تدريب حراس المرمى.