رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد كالوشا: هدفى فى الزمالك علامة فارقة.. ومثلى الأعلى وائل جمعة

أحمد كالوشا
أحمد كالوشا

علق أحمد كالوشا، مدافع نادي إنبي، على هدفه في شباك الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري المصري وحسمها الفريق البترولي بهدفين مقابل هدف.

وقال أحمد كالوشا، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: بدأت كرة القدم في مركز خط الوسط قبل الانتقال إلى مركز المدافع، ومثلي الأعلى في مصر هاني سعيد وإبراهيم سعيد ووائل جمعة.

وتابع: حصلت على لقب كالوشا منذ الصغر أسوة بنجم زامبيا كالوشا بواليا، وأيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، طالبني بعدم تغيير "ستايل" شعري لأنه مميز.

وأكمل: سجلت في مرمى الزمالك في أول موسم لي بالدوري الممتاز، وهذا زاد من معنوياتي وطموحي.

وواصل: لم أشارك مع إنبي في أول مباراتين بالدوري، وهدفي في الزمالك علامة فارقة في الفترة المقبلة، وأهتم بعد كل مباراة لمعرفة أرقامي وما ينقصني من أجل تطوير الأداء للأفضل.

وأردف: غير راضين عن مستوانا مع بداية الموسم، لكن الأداء تحسن مع لقاء الزمالك، مشيرا إلي أإن إنبي يحتاج للتعاقد مع 3 أو 4 لاعبين بعد رفع القيد، والوضع داخل النادي اختلف بعد الفوز على نادي الأبيض بعد بداية كانت سيئة في الدوري.

وأضاف: كنت قريبا للغاية من الانضمام لنادي الزمالك، لكن غلق القيد تسبب في توقف الصفقة، ومفاوضات الأهلي مجرد كلام.

واختتم: الجهاز الفني لمنتخب مصر يتابعني خلال المباريات السابقة بالدوري، والمدير الفني وضع اسمي في القائمة المبدئية خلال الفترة الماضية وأسعى للتواجد في أمم إفريقيا.

حقق فريق إنبي الفوز علي نظيره الزمالك، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الخامسة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد إنبي للنقطة السابعة محتلا المركز السادس في جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة الثامنة محتلا المركز الرابع.