رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عدلى القيعى: إمام عاشور صفقة الصدفة.. وموديست سيرته الذاتية قوية

إمام عاشور وكولر
إمام عاشور وكولر

تحدث عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بنادي الأهلي، عن انضمام الفرنسي أنتوني موديست وإمام عاشور للفريق الأول لكرة القدم، موضحا أنهما اختيار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول.

وضم نادي الأهلي إمام عاشور قادما من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي في عقد يمتد لمدة 5 سنوات، بداية من الموسم 2023-2024، بعقد من الفئة الأولي حسبما أكد مصدر بالقلعة الحمراء.

وقال عدلى القيعي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن إمام عاشور صفقة الصدفة، وكنت أضحك عندما يقال إنه سيسافر وسيعود علي نادي الأهلي، مشيرا إلي أن انضمامه جاء باختيار السويسري مارسيل كولر.

وتابع: كنت أتمني أن ينضم إمام عاشور لنادي الأهلي منذ أن كان في غزل المحلة، لكن الزمالك كان أكثر احتياجا له في هذا الوقت، ونحن كنا نفوز بكل البطولات والفريق مدجج باللاعبين.

وأكمل: إمام عاشور يعاني من الترصد علي كل انفعالاته، ونصيحتي له انس كل هذا الكلام وركز مع الفريق فقط.

وواصل: إمام عاشور اعتذر لوليد سليمان عن الخطأ الذي ارتكبه، لكن هل لو جاء معنا سنقول له لا لأنك أخطأت؟، بالتأكيد لا، لكن لن نسمح بتكرار الخطأ، لأننا أصبحنا مسئولين عنه أخلاقيا أيضا.

وأشار إلي أن موديست جاء وهو ليس جاهزا فنيا وبدنيا، وسنه كبيرة، يظهر أنه جاء كمرحلة، لكنه أتي من دوري قوي وسيرته الذاتية قوية.

وأوضح أن موديست جاء في صفقة انتقال حر، ولم يدخل في الأجواء لأنه غير جاهز، وأنا بعمق خبراتي أريده أن يجهز لكي أري المميزات التي علي أساسها انضم للأهلي.

واختتم: موديست يلعب برأسه ويساعده زملاءه، لكن حتي الآن لا يستطيع أن ينفذ في الملعب ما يدور في رأسه.

أعلن مجلس إدارة نادي الأهلي عن التعاقد بشكل رسمي مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 35 عاما كان يعد لاعبا حرا حيث لم يرتبط بعقد مع أي ناد بعد رحيله عن بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم الماضي.

وجاء إعلان نادي الأهلي عن التعاقد مع موديست عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث نشر فيديو لانضمام اللاعب الفرنسي قائلا: هناك القاهرة، هناك التاريخ، هنا الأهلي، مرحبا بنسر جديد في قلعة المجد.

وأشار نادي الأهلي علي الموقع الرسمي إلى أن التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست لمدة عام قابل للتجديد لموسم إضافي آخر، وفقا للشروط التي تم الاتفاق عليها.

ونجح أمير توفيق، مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، فى إنهاء كل الإجراءات التعاقدية، ويعد موديست صفقة الأحمر الثالثة في الميركاتو الصيفي، بعد إمام عاشور قادما من ميتلاند الدنماركي ورضا سليم، لاعب الجيش الملكي المغربي.